close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royal

أطلقت دار إيلي صعب عطر Le Parfum Royal حيث جمعت مايا ليرنو مرّة جديدة زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. هي التي تدرّبت على يد صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولي Le Parfum، استطاعت أن تترجم رؤية المصمّم إيلي صعب حول الملكية العصرية بفضل رائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية.

تتألّق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي لتبرز أريجها الذي يبعث طاقة إيجابية ومشرقة. يكشف قلب العطر عن عبير تضوع به كل من الوردة التركية والوردة البلغارية، يتّحد بالنيرولي اللبناني المستخلص من زهر البرتقال في مسقط رأس المصمّم إيلي صعب. أما قاعدة العطر فملكية أيضاً مع مزيج بين خلاصة الباتشولي الناعمة من الأراضي الإندونيسية وبين خلاصة الصندل من بلاد الهند الدافئة، يلتقي برائحة العنبر والفانيلا المهيبة ليمنح عطراً لا يذوي أثره.

تنضمّ الأو دو بارفان الجديدة Elie Saab Le Parfum Royal إلى مجموعة المصمّم العالمي العطرية، التي تتألّف من:

- أو دو بارفان Elie Saab Le Parfum؛ إنها باقة تفوح بعطور الشيبر المشرقة، وتعكس مزيجاً بين نفحات زهر البرتقال، الياسمين، ورد العسل والباتشولي.

- أو دو بارفان Elie Saab Le Parfum in White؛ السمفونية البيضاء التي تعبق برومانسية عطور الشيبر بطابعها الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود لتتتوّج بنفحات نقيّة من المسك الأبيض.

احتفاءاً بهذا التجسيد الملكي لعطر Le Parfum، تحمل واجهة القارورة الأسطورية الشعار الجديد لدار Elie Saab، ليكون انعكاساً لبصمة المصمّم العالمي بكل أبعادها الأنثوية والمبتكرة. يبرز الحرف الأول من اسم العلامة التجارية على الختم المزدان باللون الأزرق الملكي على الجهة الخلفية من القارورة الزجاجية الشفافة، ليكوّن إطاراً لشكل العلامة بأطرافه الذهبية. هذا الشعار عينه منقوش على العلبة بلونها الأزرق الغامق ومطبوع بالذهب حول العلامة.

الحملة الإعلامية:

في حدائق باليه رويال الملكية، تأسر الملكة بأناقتها الساحرة، وهي تختال في فستان ملكي من الشيفون الحريري باللون الأزرق الغامق، يموج مع كل حركة منها. فجأة، تلمح حصاناً يتبختر بأناقة، وعلى لجامه شعار المصمّم بالأحرف الذهبية. في هذا المكان الذي يلفّه السحر والغموض، يتبادلان نظرة ملؤها الثقة، تجتمع فيها القوّة والوقار.

في الحملة الإعلامية الجديدة من إخراج كاميلا أكرانز، وقع الاختيار على العارضة العالمية بلانكا باديلا لتكون ملكة الزمن المعاصر، وكانت قد تعاونت للمرة الأولى مع المصمّم إيلي صعب في عرض أزياء باريس عام 2014.


دار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royalدار إيلي صعب تُطلق عطر Le Parfum Royal

العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Strategies-dc