close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تفتتح بوتيكها الجديد في هارفي نيكولز في مول الإمارات في دبي

افتتحت جيرلان بوتيكها الجديد في هارفي نيكولز في مول الإمارات في دبي حيث توجد مجموعة واسعة من العطور – 110 ابتكار عطريّ بالإجمال – متوافرة ضمن مكتبة عطور مصنّفة وفق العائلات العطريّة الأربعة المهمّة الغنيّة برائحة الأزهار والحمضيّة والشرقيّة والغنيّة برائحة الأخشاب، تتعقّب كلّ فصل في تاريخ صناعة العطور الفرنسيّة.

يمكن للزبائن أن يجدوا عطرهم المميّز باستخدام أداة الرقميّة الحصريّة الجديدة للاستشارة من جيرلان وهي تساعدهم على ابتكار نمطهم العطريّ الخاصّ وإيجاد عطرهم المميّز. في النهاية، سيحصلون على فرصة وضع العطر الذي يختارونه في واحدة من القوارير الملوّنة الحصريّة بتصميم النحل، والمتوافرة فقط في بوتيك جيرلان.

للحصول على استشارة عطريّة حصريّة، يمكن تجربة التشخيص الرقمي مع مستشعرات المشاعر. لا تحتاجون سوى لـ3 دقائق للاطّلاع على عطر جيرلان الذي يبرز أقوى أحاسيس السعادة في داخلكم. يكفي التوجّه إلى إحدى البوتيكات، وتسجيل الدخول إلى تطبيق Mindscent ووضع قبّعة الأعصاب. تبدو القبعة مثل زوج من سماعات الرأس، لكنّ مستشعراتها تقيس المشاعر والبهجة. ثم سوف تجرون اختباراً أعمى للعائلات الـ4 العطريّة المنعشة والغنيّة برائحة الأزهار والشرقيّة والغنيّة برائحة الأخشاب، بالتزامن مع الإجابة على أسئلة والنظر إلى مجموعة من الصور الملهمة. أخيراً ومن دون الاطّلاع على الأسماء، سوف تتنشقون 3 عطور من جيرلان يختارها تطبيق Mindscent. في النهاية وبصورة تستطيعون مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي، يظهر توافق العطور المثالي على منصّة خاصّة إلى جانب عطرَين بديلَين.

تجربة الجمال المطلقة

تمّ تصميم ماكياج جيرلان الذي يتغنّى باللون والمهارة الفنيّة والرغبة، للكشف عن الجمال الطبيعي للنساء. مع استشارة الماكياج، سيكرّس الأخصّائيّون موهبتهم للعمل من أجل جمال الزبائن وهي الفرصة المثاليّة لتعلّم نصائح وتقنيّات حول تطبيق الماكياج لإبراز شخصيّتهم وإحداث تغيير جميل على إطلالتهم.

التجربة الحسيّة المطلقة

يمكن للزبائن الحصول على استشارة مخصّصة وسيطبّق الأخصائيّون خبرتهم من خلال دمج أفضل مزايا الروتين المثالي للعناية بالبشرة. سيوجّه الأخصائيّون الزبائن عبر برنامج مصمّم حسب الطلب للعناية بالبشرة يجمع كافة المنتجات والتقنيّات التي تستجيب لاحتياجات بشرتهم.

فنّ التخصيص

بعد اختيار العطر أو لون الشفاه أو الكريم، يمكن أيضاً تخصيص قواريرها أو إنائها أو علبتها، من النسيج المضلّع أو الشريط الساتاني الذي يختاره الزبون لقارورة عطره، وصولاً إلى كيفيّة ربط شريطهم بعقدةٍ كلاسيكيّة أو عقدة أو حبكة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اكتشاف سابوسيتي Sapocetti من جيرلان، وهي مجموعة حصريّة من الصابون مخصّصة للورد، الياسمين، الفانيليا، حبوب التونكا وليمون البرغموت، وهي درجات موجودة في لا جرليناد La Guerlinade.

بوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscentبوتيك جيرلان - هارفي نيكولز - مول الإمارات - دبي - تطبيق Mindscent

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc