close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تطوّر الروتين الليلي من أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale Night Ritual

لاستعادة منافع ليلة نوم من 7 ساعات، قامت غيرلان بتطوير الروتين الليلي من أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale Night Ritual الذي يتألّف من سيروم النوم Sleeping Serum وأداة التدليك L-Roller. يُمكن اعتبار هذا الروتين وسيلةً جديدة بالكامل للحصول على بشرة متجدّدة ومتألّقة فور الاستيقاظ.

إنّ سيروم النوم من أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale Sleeping Serum من غيرلان معزّز بتقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM، وتمّ تصميمه لنشر مكوّناته مباشرةً في البشرة للمساعدة على إعادة إطلاق تجديد الخلايا ومحاربة نقص التأكسج في الليل. من خلال تنظيم تنفّس الخلايا، تقوم تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM بمساعدة الخلايا على زيادة إنتاج الطاقة لتسريع التجديد وخفض ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ.

يتمّ دمج تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM من غيرلان مع مستخلصات نباتيّة ملطّفة وشادّة، وهي تولّد استجابة دقيقة لانتفاخ البشرة وتجاعيد النوم للمساعدة على تعزيز كثافة البشرة وتخفيف احتقانها بوضوح. تصبح البشرة أكثر نعومة واشتداداً بحيث تنخفض تجاعيد النوم وانتفاخ الوجه بوضوح عند الاستيقاظ.

يتمتّع سيروم النوم Sleeping Serum بمفعول من 360 درجة، وهو يؤثّر على علامات تقدّم البشرة في السنّ الظاهرة لتبدو البشرة نضرة ومتألّقة صباحاً تلو الآخر.

اعتماداً على تركيبة مستحلب ميكروي من غيرلان، يحتوي سيروم النوم من أوركيدي أمبريال Sleeping Serum على قطرات ميكرويّة هي أرقّ من قطر خلايا البشرة، ممّا يسهّل استيعابها. تتوافق التركيبة بشكلٍ مثالي مع البشرة، وهي مرهفة بدرجة عالية.

أداة التدليك L-Roller

انطلاقاً من موقعها كالركيزة المركزيّة لروتين الليل Night Ritual، يتمّ تحقيق مفعول التدليك المنشّط وحركة الكريّات الخفيفة تبعاً للنظام اللمفاوي، ممّا يخفّف من انتفاخ الوجه عند الاستيقاظ.

أثناء الليل، يجب استخدام أداة L-Roller بعد تطبيق الروتين لشدّ وتحضير البشرة. ثم في الصباح، يجب استعمالها لتمليس البشرة.

متوافر بدءاً من يناير 2020 حول العالم.

الأسعار في محلات غيرلان:

30 مل – 440 يورو

للأداة: 80 يورو

مجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Rollerمجموعة منتجات غيرلان - سيروم النوم Sleeping Serum - أداة التدليك L-Roller

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc