close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرة

أطلقت غيرلان مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرة حيث تمّت إعادة ابتكار تقليد العطور من غيرلان الممتدّ على قرن من الزمن لعالم اليوم.

لو دو بان L’eau De Bain روتين جديد لتعزيز الرفاهية

يلتقي الانتعاش الفوّار لليمون البرغموت مع المنافع الملطّفة لزهر البرتقال ,يتداخل إرهاف اللوز الناعم مع مسك الفانيليا لخلق قوقعة ثمينة مغلّفة.

تُعيد مجموعة L’eau De Bain إحياء ممارسة القرن الـ19 التي تتمثّل بإضافة قطرات من العطر إلى مياه الحمام من أجل خلق لحظة ترف شخصيّة مميّزة. سواء من أجل الحصول على حمّام سريع أو زيادة أمد المتعة العطريّة أكثر بقليل عبر الرشّ على المناشف، تخلق هذه العطور الرقيقة رذاذاً مرهفاً يبهج الحواس. تنضمّ هذه التشكيلة من العطور المرهفة إلى مجموعة عطور المنزل من غيرلان، وتمّ تصميمها لترافق الروتين اليومي الأكثر خصوصيّة لتبقى البشرة معطّرة بنعومة طوال اليوم.

- لو دو لي L’Eau de Lit لحظة دافئة ولطيفة من المتعة يُمكن بخّها على الوسائد والملاءات

- لو دو لانجوري L’Eau de Lingerie سرّ مرهف ومغري بشكلٍ رقيق تمّ تصميمه لتعطير أدراج الملابس الداخليّة

- لو دو كاشمير L’Eau de Cashmere مصمّم للرجال والنساء، يكفي بخّ هذا العطر على سترة أو ملاءة من الكشمير للتحلّي بالأناقة

شموع معطّرة

عطر منعش جديد تعزّزه درجات من أزهار الورد والياسمين النضرة. مستوحى من عطر زنبق الوادي ميليزيم موجيه Millésime Muguet الأيقونيّ من غيرلان، عطر من تييري واسر يتمّ إطلاقه من جديد كلّ مايو، تحتفل هذه الشمعة بوصول الربيع.

من أجل الوعاء الجديد، تحمل الخبرة الفرنسيّة ثمارها مع تصميم مصنع الخزف أرتوريا Artoria في ليموج، الذي حصل مؤخّراً على اعتراف كشركة للإرث الحيّ. تمّ تصنيع هذه الجوهرة من الخزف الأبيض الكامل مع لمسة نهائيّة ناعمة الملمس، وهي مزيّنة بتقليد غيرلان الصافي مع تصميم النحل النافر. تنضمّ زهرة زنبق الوادي المتواجدة في شمعٍ أخضر فاتح إلى 5 دعوات للسفر مصنوعة من الشمع بلون باستيل والمجتمعة عبر القارات والمناخات والاحتفالات.

- بوا دي زاند Bois des Indes: رحلة مشوّقة عبر ماضي الهند المقدّس في ظلّ تداخل الخشب المدخّن والبخور التقليدي. تلتفّ العطور اللذيذة لخشب الصندل مع عطر اللحاء الجافّ لخلق طابع ترابي حرّيف والتذكير بالسلام والاسترخاء على ضفة النهر.

- إيفار أن روسي Hiver en Russie: العودة إلى مساحات الحلم في القصور المتألّقة لروسيا الإمبراطوريّة. تمتزج درجات شاي ساموفار الحرّيف مع عطر الكهرمان الخشبي، ويجتمع البخور المعزّز بالمرّ لنقل رونق وسحر وغموض الكنائس الروسيّة التي تتميّز بقبب ذهبيّة.

- كونت تاهيتيان Contes Tahitiens: الهروب إلى شواطئ الجزر البعيدة حيث تتفتّح الزهور ويتوقّف الزمان. تقوم النسمات المنعشة هناك بنقل عطر زهور فرانجيباني فوق الرمل الحارّ، وتتميّز الأعياد بعطر ساحر لجبال زهور الإيلنغ المحيطة.

- لا كوفي سوكريت La Cuvée Secrète: يُفتح باب أحد محلات غيرلان للانجراف بالتوافق الجميل للعطر والشذا والعبير. معاً، تخلق عطور أسطوريّة كيمياءً، ويتمّ هنا استكمال توقيع عطريّ مع درجات من الخشب والكهرمان والتوابل.

- وينتر ديليس Winter Délice: الاكتفاء بلحظة إلى جانب النار خلال ليلة شتاء باردة في حين تقوم عطور خبز الزنجبيل والفاكهة الجافة باسترجاع ذكريات تحنّ للماضي. تمتزج الدرجات الخضراء الحيويّة للسنديان النضر مع دفء وراحة النار للحصول على عطر مليء بالتناقضات يُعدّ مثاليّاً لفترة الأعياد. متوفرة ابتداءاً من أكتوبر 2019 ضمن إصدار محدود للأعياد.

أو دو بان ماء تواليت 125 مل: متوفّرة بدءاً من أبريل 2019 السعر في محلاّت غيرلان 85 يورو

شموع 180 غرام: متوفّرة بدءاً من مايو 2019 السعر في محلّات غيرلان 68 يورو


غيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرةغيرلان تُطلق مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرة

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc