close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شركتا Zenith وHabanos تطرحان ثنائي ساعات من طرازات Elite Moonphase مستوحى من سيجارات Romeo Y Julieta

أطلقت شركتا Zenith وHabanos ثنائي ساعات من طرازات Elite Moonphase مستوحى من سيجارات Romeo Y Julieta.

رحّب الرئيس التنفيذي لدار Zenith جوليان تورناري ونائب رئيس قسم التطوير لدى شركة Habanos خوسيه ماريا لوبيز بالضيوف لاكتشاف أحدث تعاون بين دار صناعة الساعات وشركة Habanos. بعد علامتَي السيجارات Cohiba وTrinidad، تحقّق Zenith وHabanos آفاقاً جديدة من خلال شراكتهما مع تجربتَين جديدتَين: تعاون حول ساعة Romeo Y Julieta، وأوّل إصدار خاص من مجموعة Elite بتصميم جديد التي تمّ إطلاقها هذا العام في الدورة الافتتاحية من أسبوع الساعات LVMH Watch Week. من أجل هذا الابتكار، سعت Zenith إلى ابتكار ترجمة رومنسيّة مميّزة لساعتها الأبدية Elite Moonphase.

بحسب الرواية، عاش روميو وجولييت قصّتهما الرومنسيّة تحت ستار الليل، مع القمر والنجوم كالشهود الوحيدة على حبّهما. يتمّ التعبير عن ذلك في إصدار Elite Moonphase Romeo y Julieta حيث التعقيد الساعاتي المتمثّل في مراحل القمر نصف الكرويّة المزدوجة على خلفيّة ميناء عميق لكن متألّق باللون الأزرق مع نمط بأشعة الشمس في الإصدار الرجالي باسم Romeo، وميناء أحمر متدرج في الإصدار النسائي باسم Julieta، وكلاهما مزيّنان بشعار Romeo y Julieta. يصوّر عرض مراحل القمر المنفّذ بشكلٍ فريد العاشقَين في مطاردة أبديّة عبر سماء الليل، مع تصوير وجهَيهما كما تمّ مع علب سيجار Romeo y Julieta محفورَين بدقة بالليزر على كلّ من القمرَين الفضيّين. بدل اللجوء إلى الفتحة التقليديّة المقوّسة في الميناء لعرض مراحل القمر، لجأت Zenith إلى فتحتَين مستديرتَين للحفاظ على نمط أشعة الشمس في الميناء.

إنّ طرازات Elite هذه مزوّدة بعلبة Romeo من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40،5 ملم وعلبة Julieta من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 36 ملم مع 75 ماسة في الإطار، وهي متقرنة بأحزمة من جلد التمساح بألوان تتوافق مع الميناء، في حين تأتي ألوان البطانة معكوسة. ستأتي ساعة Elite Moonphase Romeo y Julieta في علبة مميّزة تحتوي على الطرازَين، وبإصدار محدود من 145 ثنائي للاحتفال بالذكرى الـ145 لعلامة سيجار Romeo y Julieta.


مجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julietaمجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julietaمجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julietaمجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julietaمجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julietaمجموعة ساعات Zenith - ساعات Elite Moonphase - سيجارات Romeo Y Julieta

العلامة التجارية
Zenith
الوكالة
Strategies-dc