close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اندي لي تُطلق سيروم Indie Lee's Stem Cell Serum لبشرة أكثر صحة

أطلقت إندي لي سيروم Indie Lee's Stem Cell Serum الذي يتكون من الخلايا الجذعية النباتية والنباتات التي تعمل على تعزيز متانة البشرة، ملمسها ولونها. متوفر هذا السيروم لدى أناس Ounass، غاليريّ الفاييتّ فيّ دبيّ مول، موقع Boxich.me، Basharacare.com، متجرّ فايسز Faces في مول الإمارات وعلى الموقع الإلكتروني. كذلك متوفّر على تطبيق The Wish List وقريباً في Terra Beauty.

عام 2008، تمّ تشخيص إصابة "إندي لي" بورمٍ في الدماغ مهدّداً للحياة، واعتقد الأطبّاء أنّه ناجم عن عوامل بيئيّة ومُنسب إلى ما كانت تستخدمه على بشرتها. ما حصل معها كان بمثابة استفاقة، فابتكرت ماركة "إندي لي" للعناية بالبشرة، التي تضمّ مجموعة مستحضرات تجميل مُخصّصة لتثقيف وتمكين الآخرين للعيش حياة صحّيّة. تلتزم "إندي لي" بإحداث تغيير وبناء مجتمع متشابه التفكير، وبالحصول على الدعم من العلم، والارتكاز على الطبيعة واستمداد الوحي من الحياة.

تستخرج "إندي لي" أجود المكونات في العالم من الطبيعة وبمساعدة الكيميائيين الرائدين ذوي التفكير المماثل، تمزج الطبيعة بالعلم لتقديم المستحضرات الأكثر فعاليّة إلى السوق بدون التأثير سلباً على السلامة. تتجسّد مُهمّة الماركة في توفير خيارات صحّيّة أكثر للعناية بالبشرة من خلال بروتوكولات اختبار دقيقة تضمن الحصول على مستحضرات نظيفة وعالية الأداء. تلتزم "إندي لي" قدر الإمكان بمعايير "كوزموس" COSMOS (معيار مستحضرات التجميل العضوية) -عمليّات منح الشهادات العالميّة الرائدة من جانب طرف ثالث والتي تخضع للجهات الرائدة في مجال الاستدامة وسلامة التنوع البيولوجي.

سيروم الخلايا الجذعيّة:

تجتمع قوّة الخلايا الجذعية النباتية مع المكوّنات النباتيّة الشديدة الفعاليّة. تساعد خلايا نبتة القنفذية الجذعيّة على تحسين مظهر البشرة وجعلها مشدودة في حين تزوّد الوردة الألبية البشرة بمنافع مضادة للأكسدة لمحاربة بهتانها. تقوم مستخلصات الخيزران وحمض الهيالورونيك بجعل البشرة مرطّبة ومرنة.

طريقة الوضع: يوضع السيروم بعد تنظيف البشرة، في الصباح والمساء. يوصي بوضعه على الوجه، العنق، أعلى الصدر وناحية اليدين العلويّة. للاستعمال الخارجيّ فقط.

التزامات Indie Lee المراعية للنظافة:

  • تخلو تركيبة مستحضراتنا دائماً من المكوّنات الممنوعة التي يفوق عددها الـ1،300، بما في ذلك:
  • البارابين، الزيت المعدني، محلّلات بتركيبة السلفات، عطر صناعي، مكوّنات بتركيبة نفطيّة، فثالات، فينوكسي إيثانول، فورمالديهايد ومكوّنات تحتوي على الكائنات المعدلة وراثياً GMO.
  • حاصلين على شهادة من منظمة "ليبينغ باني" Leaping Bunny
  • لم تتمّ تجربة المستحضر على الحيوانات أو يتمّ تعريضها للأذى.


اندي لي تُطلق سيروم Indie Lees Stem Cell Serum لبشرة أكثر صحةاندي لي تُطلق سيروم Indie Lees Stem Cell Serum لبشرة أكثر صحةاندي لي تُطلق سيروم Indie Lees Stem Cell Serum لبشرة أكثر صحة