أطلقت هاري ونستون ساعة  Midnight Chocolate Diamond Drops 39mm من مجموعة Midnight Collection™ تكريماً لإحدى أجمل المشاهد الطبيعيّة وهو عرض تساقط الثلوج والمراحل القمرية. 

عمد خبراء ترصيع الأحجار في دار هاري ونستون إلى رسم مشهد شتائي على الميناء، حيث تتساقط أحجار الألماس الـ214 قطع بريليانت- بأحجام متنوّعة- وكأنها رقائق ثلج تتساقط من السماء. في سبيل تجسيد مشهد تساقط الثلوج، اعتمد الخبراء في الدار على فنّ الترصيع الثلجي. من خلال التلاعب بأحجام الأحجار المتنوّعة وترصيع الاحجار بدقّة جنباً إلى جنب، تمكّن حرفيو الدار من تقليص ظهور المعدن وتسليط الضوء على لمعان كل حجر.

يشكّل قرار زخرفة الميناء بعرق اللؤلؤ خطوة تكريمية إضافية للطبيعة، فالموانىء المصنوعة من عرق اللؤلؤ المميّز بلمعانه باتت تعتبر رمزاً خاصاً لدار هاري ونستون. يتألّق الميناء بمؤشر ساعة ماسي عند علامة الساعة 9، عقربين رقيقين ذوي أطراف مدببة للساعات والدقائق، كما وشعار هاري ونستون على شكل قطع زمرّد مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً عند علامة الساعة 12. يُشار إلى أن نافذة التاريخ وعرض المرحلة القمرية يزدانان بإطار ذهبي متناسق مع العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الزهري وبقطر يبلغ حجمه 39 ملم. كذلك، تبرز بوضوح تام الرموز التصميميّة الخاصة بهذه العلامة التجارية، ومنها 3 أحجار ألماس كبيرة الحجم قرب التاج.

تنبض هذه الساعة بواسطة آلية حركة كوارتز سويسرية الصنع عالية الجودة، والتي صُممت بغية توفير صيانة سهلة. كذلك، زُوّدت هذه الساعة بحزام لؤلؤي من جلد التمساح يعكس لون الميناء البُني الشوكولا وهو يقفل على المعصم بواسطة إبزيم مصنوع من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً.