قدّمت هاري ونستون مجموعة New York المدينة التي هي مصدر إلهام لمصمميّ دار ونستون وذلك منذ أن فتحت أبوابها لأول مرة في عام 1932. من أجل أحدث مجموعة مُبتكرة تفحّص مصمّموا دار ونستون الإمكانيات اللانهائية للمدينة، واستمرّوا في رحلة عبر المدينة لاستكشاف مختلف الأحياء والفوارق الدقيقة والمعالم التي شكّلت حياة السيد ونستون.

تتكوّن المجموعة من 8 مجموعات فرعية، تحتفل كل واحدة منها بترجمة حديثة للتراث المستمرّ والترابط التكافلي مع جذور دار ونستون. من الحجر البني الذي يميّز المنازل في مسقط رأسه في الجانب الغربي الشمالي لمنهاتن، إلى لوحة الألوان العضوية وهندسة سنترال بارك، ثم إلى أضواء أفق مانهاتن، مروراً بالهندسة المعمارية لكاتدرائيتها الشهيرة، إلى الطرق الصاخبة، وصولاً إلى البوتيك الرئيسي في الجادّة الخامسة... هذه هي نيويورك حسب السيد هاري ونستون.

المجموعات الفرعية هي: مجموعة Brownstone، قلادة وأقراط Cathedral، مجموعة City Lights، مجموعة Marble Marquetry718، مجموعة Chandelier 718، مجموعة قطع Emerald Vitrine 718، مجموعة Central Park Mosaic ومجموعة Eagle.

صُنعت  مجموعة New York من البلاتين ورُصّعت بأرقى أحجار الألماس والأحجار الكريمة في العالم، وهي تتميّز بـ32 تصميمًا فريدًا سيتمّ بيعها حصريًا في صالونات هاري ونستون في جميع أنحاء العالم.