أطلقت هاري ونستون ساعات Emerald Collection الأوتوماتيكية 33 مم وساعات Emerald الكوارتز 33 مم حيث أضافت الدار مجموعة من الساعات الأكبر حجماً إلى مجموعة Emerald. تم تصميم العلبة ووجه الساعة بالاقتباس من قطع Emerald وهو قطع الألماس المفضّل لدى السيد ونستون. ينبض هذا الطراز بواسطة آلية حركة الكوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية المعاصرة ذات الطابع الكلاسيكي.

بينما ضمّت الإصدارات السابقة إطارات رشيقة شديدة الأنوثة، ترحّب Emerald Collection الآن بضم علبة أكبر حجماً، 33 مم، متاحة بلون الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراط. تضفي الحواف المائلة والإشراقة اللامعة لمسة على تصميم العلبة العريضة ثمانية الأضلاع. تضفي الأطراف المائلة لمسة من العمق والجسامة على وجه الساعة كحجر كريم مقطوع.

ساعات Emerald الأوتوماتيكية

تعرض ساعات Emerald الأوتوماتيكية الساعات والدقائق والثواني والتاريخ بلونين متناسقين؛ لون الذهب الوردي مع أوبالين فضي ولمسات أخيرة من أشعة الشمس الحريرية، ولون ذهبي أبيض بظل من درجات اللون الأزرق التي تزداد درجته القاتمة باتجاه الحواف. يُعتبر التدرّج ذي الحلقة الفرعية سمة مميّزة أخرى لمجموعة ساعات Emerald الأوتوماتيكية. تماشياً مع طبيعتها، تبرز الساعات مؤشرات الوقت المصمّمة بلون الذهب الوردي أو الأبيض المنحوتة على وجه الساعة.

مزوّدة بآلية حركة أوتوماتيكية ميكانيكية عالية الجودة سويسرية الصنع، تتمتّع ساعات Emerald بطاقة احتياطية قوية تبلغ 72 ساعة مما يجعلها مناسبة تماماً وكافية في عطلة نهاية الأسبوع. يعرض الجانب السفلي من العلبة لوحة من محرك دوار ذي هيكل من الذهب الأبيض وزخارف فاخرة ولا سيما زخارف Côtes de Genève، المطلية بالروديوم والتجزيع دائري على مستوى الحركة. على غرار جميع إصدارات الساعات الميكانيكية التي أطلقتها دار هاري ونستون، تبرز آلية الحركة انطلاقة متوازنة من السيليكون المسطح لضمان أداء ممتاز على مدى سنوات.

ساعات Emerald Quartz

يتوافر أيضاً من هذا الطراز إصدار ساعات Emerald الكوارتز والتي يوجد بها مهام عرض الساعات والدقائق والتاريخ. يُرصّع نموذجين من النماذج الـ4، التي تأتي في علبة من الذهب الوردي أو الأبيض 18 قيراط، بحوالي 94 قطعة من الألماس البراق على العلبة والمشابك. هناك أيضاً اختلافاً طفيفاً على وجه الساعة الأزرق الخاص بالنماذج بلون الذهب الأبيض الذي يبرز نهاية الإطار تكسوه أشعة الشمس السابحة مع الأشرطة الحريرية.

تم تصميم جميع نماذج Emerald الجديدة بأساور أنيقة من جلد التمساح – زرقاء اللون بالنسبة للنماذج بلون الذهب الأبيض، وبنية اللون بالنسبة للنماذج بلون الذهب الوردي – وتناسب شكل المعصم مع مشبك من الذهب  وتم تصميم المشبك الجديد منقوش عليه شعار هاري ونستون ومصاغ ليناسب حواف العلبة ووجه الساعة المائلة.


مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعة Emerald مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعة Emerald