أطلقت دار هاري ونستون ساعتها الجديدة Avenue C™ Mini Lily Cluster Pink من مجموعة Avenue Collection، والتي تزدان بتصميم العنقود التاريخي. تُعيد ساعة Avenue C™ Mini Lily Cluster Pink تجسيد نمط العنقود بأسلوب عصري متميّز ولمسة حالمة فهي تحتفي بجمال أزهار الزنبق التي تزدان بها علبة حاضنة ذات تصميم مستمد من نماذج Avenue والمنبثقة مباشرة من صميم مدينة نيويورك.

لطالما اشتهر السيد ونستون بمجموعة الاحجار الكريمة الفريدة التي يمتلكها كما وبنهجه المبتكر في قطع وترصيع  الاحجار، بالإضافة إلى تطويره لتصميم عنقود ونستون في أوائل أربعينيات القرن الماضي. قدّم السيد ونستون تقنية العنقود الرائدة القائمة على وضع تصميم قطعة المجوهرات بناءً على الحجر الفردي وليس قاعدة الترصيع المعدنية. 

صُممت ساعة Avenue C™ Mini Lily Cluster Pink من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً، وهي تكرّم تراث التصميم الذي إشتهر به صانع المجوهرات الاميركي متألقة بزهرة الزنبّق المجسّدة بأسلوب عصري ومبتكر.مع استخدام تقنية تصميم العنقود، تزدان هذه الساعة ب 34 حجر ألماس قطع بريليانت تعرض لبتلات الزهرة المتفتّحة. كذلك، تتميّز هذه الساعة بتصميمها الخالي من المؤشرات تفادياً لئلا تستقطب هذه الاخيرة النظر بعيداً عن الخلفية المتناغمة. من هذا المنطلق، تطفو بتلات زهرة الزنبق الماسية المتلألئة على خلفية حالمة يوفرها الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ باللون الزهري اللماع.

سُميت مجموعة Avenue Collection تيّمناً بشارع فيفث أفينيو في نيويورك، وهي تستمد مزايا تصاميمها من صالون هاري ونستون الراقي والبارز في هذا الموقع. ونظراً لكونها أحد أبرز مجموعات ساعات هاري ونستون على الاطلاق، تعكس هندسة مجموعة Avenue Collection لخطوط واجهة صالون فيفث أفينيو المتألقة كما أنها تعرض عند علامتي الساعة 12 و 6 لتصميم مصغّر عن البوابة المقوّسة الشهيرة في هذا المتجر.

صُمّمت العلبة الحاضنة المستطيلة الشكل من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً وهي تزدان ب 47 حجر ألماس قطع بريليانت. من الرموز التصميمية الخاصة بدار هاري ونستون، تتألق الساعة الجديدة بشعار هذه الدار الرسمي كما والتاج المقطوع المرصّع بالالماس. علاوة على ذلك، يبرز حرفا HW عند علامة الساعة 12 ضمن زخرفة ذهبية مثمّنة، الشكل المستوحى من قطع الاحجار الذي كان يفضله السيد هاري ونستون- قطع الزمرّد.

على غرار النماذج الاخرى من سلسلة Avenue C™ Mini، صُمّمت العلبة الحاضنة من الذهب الابيض عيار 18قيراطاً وبزوايا مشطوبة بدقة، الامر الذي يضمن أن تتناسب هذه الساعة تماماً مع شكل المعصم. من جهة أخرى، زوّدت هذه الساعة بحزام من جلد التمساح باللون الزهري اللؤلؤي المتناسق مع مشبك قابل للطي مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً. تنبض ساعة Avenue C™ Mini Lily Cluster Pink بواسطة آلية حركة كوارتز عالية الجودة وسويسرية الصنع التي تم تصميمها لتوفر صيانة سهلة.