تطرح دار ھاري ونستون مجموعة جدیدة من خواتم الخطوبة المصنوعة من الماس، مستوحاة من مجموعة استثنائیة من التعقیدات والعناصر التي تمیّز فستان زفاف مصمّم حسب الطلب. تنطوي مجموعة Bridal Couture على 6 مودیلات فریدة تحتفي بالجمال الفني السائد في أكبر صالونات تصمیم فساتین الزفاف في العالم.

تسلّط مجموعة Bridal Couture الجدیدة الضوء على أسالیب قطع الماس المختلفة وتستكمل العناصر التي تمیّز مجموعة أزیاء زفاف العروس، بینما تشید بعملیة التصمیم الفخمة التي تكمن وراء ھذین الفنین.

تكتسي الماسة المركزیة الشبیھة بشكل الكمثرى شریطین من الماس متشابكین بأناقة یستحضران إلى الذھن الرباط المشدود حول خصر الفستان المفصّل. كما یرمز ھذا التصمیم العصري إلى روحین ملتحمتین، ویسلّط الضوء على جمال الشكل الشبیه بالدمعة ویعزّز الطابع العصري الذي یمیّز العروس بصورة مثالیة.

یزدان الخاتم المرصّع بماسة ذات قطع زمرّدي بباقة من الماس بشكل الماركیز والكمثرى، ویعید تأویل القماش الرفیع من نسیج متباعد وشریط شانتیي الرومانسي.

من أكثر الرموز التقلیدیة التي تعبّر عن الزواج ھي زخرفة عقدة الحب التي تمثّل أواصر علاقة زوجیة لا یمكن كسرھا وروابط أبدیة. في ھذا المودیل، یتّسم الحجر المركزي ذو قطع Cushion بطابع بارز أضفته علیه ماسات مستدیرة بقطع بریلینت مرصّعة على شكل زخرفة عقدة الحب.

یحاكي خاتم الخطوبة المستدیر واللامع حلي الكریستال المطرّزة على فستان الزفاف، بینما تلتف حوله ھالة مزدوجة من الماس المستدیر بقطع بریلینت وشكل الكمثرى والماركیز. أعید تصوّر القوس دائم الرومانسیة مع خاتم بیضاوي الشكل، یذكّر بالزخرفة الأنثویة للغایة المرصّعة بالبلاتین. إشادةً بالأسالیب الطلیعیة ذات الأطراف غیر المتناظرة، تلتقي ماستان بشكل الماركیز، وبالوزن نفسه تقریباً، جنباً إلى جنب على خاتم من الماس والبلاتین.

ستكون مجموعة Bridal Couture من ھاري ونستون متاحة في مجموعة مختارة من صالونات ھاري ونستون على الصعید العالمي.