تقدّم دار ھاري ونستون مجموعة واسعة ومتنوّعة من الساعات بدءاً من تصامیم المجوھرات الراقیة وصولاً إلى الوظائف التراجعیة، مروراً بالأنماط المتمیّزة بألوانھا الجریئة والساعات المتلألئة في لوحة الألوان المتناقضة بالأسود والأبیض. تتمیّز ھذه المجموعة برموز التصمیم الممیّزة من دار ھاري ونستون، وبالخبرة التي یتمتّع بھا مصمّمو الجواھر في الدار والتي تتجلى في كل ساعة من الساعات على حدة، إضافة إلى تزویدھا بأرقى الحركات السویسریة الخالدة.

Premier Collection

ظھرت مجموعة Premier، كما یشیر اسمھا، لأول مرة عام 1989 كأول مجموعة ساعات من الدار، لیعاد إحیاء النماذج على نحو جدید ھذا العام. یتمیّز میناء ساعات Premier في مجموعة العام 2020، بأحجار كریمة ملوّنة والصدف، باستثناء نموذج واحد یتلالئ بالأناقة باللونین الأبیض والأسود. 

تمّت إعادة تصمیم مجموعة Premier Lotus بعلبة ذات حجم أكبر مصنوعة من الذھب الأبیض باستخدام ألوان الباستیل الرومانسیة، حیث ترتفع بتلات الصدف الوردي والأبیض الرقیقة من المیاه المتلألئة المتدفّقة في تصمیم یحاكي تقنیة التجمیع الرائدة للسید ونستون. تزیّن قطع الماس المختلفة والأوبال میناء ساعات Premier Hypnotic Chrysanthemum، یتلألئ الأوبال الأزرق والأخضر المتمیّز بالألوان المشعّة على نماذج الساعات الجدیدة بتناغم متكامل مع بریق الماس الثمین.

بعد ظھورھا لأول مرة بنجاح عام 2019، یعود تصمیم Kaleidoscope لتزیین 6 طرازات من مجموعة  Premier بمزیج فرید من الأحجار الكریمة. على صعید آخر، تحتفي ساعة Premier Majestic Art Deco بالتصامیم الھندسیة والجمالیة البراقة باللونین الأبیض والأسود لتعكس جمالیة التصامیم الفنیة لعصر Art Deco. یضفي الیشم الأسود اللامع والصدف حیویة استثنائیة على الساعات، باستخدام تقنیة التطعیم. 

 تتمیّز ساعات مجموعة Premier 2020 بعلب فاخرة من الذھب عیار 18 بقطر 36 ملم، وقد تم استیحاء علبة ساعات Premier وترصیعاتھا الماسیة من المدخل المقنطر لصالون ھاري ونستون فیفث آفینیو، بینما تحتفي الماسات بتصمیم القطع على العلبة والأحجار الكریمة التي ترصّع الساعات بإرث ھاري ونستون، الملقّب بملك الماس.

Ocean Collection

تم تخصیص ساعات Ocean في مجموعة ھاري ونستون للساعات الریاضیة. تم تصمیم طراز Ocean Biretrograde للارتداء الیومي مع الحركات الأوتوماتیكیة المرنة والمقاومة للماء حتى 100 متر، كما تتمیّز طرازات Ocean Biretrograde بتعقید مع اثنین من العدادات التراجعیة ومینا الساعات والدقائق غیر المركزي.

للمرة الأولى، ینضمّ نموذجان جدیدان من الذھب الأبیض باللونین الأسود والأبیض إلى عائلة Ocean Biretrograde. تعزّز لوحة الألوان من لونین أناقة الساعة ووضوح الوقت فیھا. تم تصمیم ساعات Ocean Biretrograde باللونین الأسود والأبیض في علب من الذھب الأبیض عیار 18 قیراط ومرصّعة بـ199 ماسة. بالإضافة إلى ذلك، انضمّت إلى ھذه المجموعة ساعتان من Ocean Biretrograde، مع میناء بیضاء لامع من الصدف وقطع من الماس الأبیض اللامع. یتوفّر الطرازان في علب باللون الأبیض أو الذھب الوردي عیار 18 قیراط، مجسّدان جوھر تعدّدیة الاستخدامات.

High Jewelry Timepieces

تحاكي تفاصیل المجموعة الثمینة، المزیّنة بالماس والمرصّعة بالبلاتین، إرث السید ھاري ونستون الخالد والتصمیم بتقنیة clustering الممیّزة. تم تشكیل مجموعات الماس على طرفي العلبة، المكوّنة من 10 ماسات على شكل كمثرى وقطعتان من الماس بتصمیم القطع المثلث. یتم الاحتفال بتصمیم إمیرالدز المفضّل لدى السید وینستون، في علبة البلاتین على شكل الزمرد. لتسلیط الضوء على ھندستھا المثمنة، تم ضبط العلبة بتقنیة التركیب المخفي مع 44 ماسة باغیت على الإطار والجوانب.

Project Z14

تجسّد التصامیم المعاصرة والمواد المتطوّرة وعداد الثواني التراجعیة ملامح الساعة 14 للانضمام إلى سلسلة Project Z من دار ھاري ونستون. تتمیّز ساعة Project Z14 بعلبة تصمیم ™ Zalium الخفیفة للغایة وبعداد ثوان تراجعیة، بمسار أزرق شفاف من 30 ثانیة، وعداد ساعات ودقائق متمیّز، وھیكل مخرم جدید كلیاً. یسلط الضوء على وظیفة الثواني التراجعیة، حیث یقفز عقرب الثواني الأحمر إلى الصفر، في حركة سلسة عكس عقارب الساعة، بمجرد وصوله إلى مؤشر الثانیة 30 . تتطابق اللمسات النھائیة المثالیة للعلبة قیاس 42.2 ملم مع اللمسات النھائیة للمیناء مع إطارات وأوجه مائلة وأعمال الصقل والورنیش والتجاویف وعدد الزوایا التي لا تحصى. ینبض قلب ساعة  Project Z14 بعیار HW2202، وھو عبارة عن حركة میكانیكیة آلیة مع دوار من الذھب الأبیض.

ساعات Kaleidoscope

بالإضافة إلى ساعات Kaleidoscope الـ6 في مجموعة Premier، تكشف دار ھاري ونستون النقاب عن 5 ساعات من المجوھرات الراقیة المستوحاة من المشھد السحري لمنظار kaleidoscope. أحجار كریمة وقطع من الماس الثمین، تتجمّع حول العلبة، لتشكّل انفجاراً من الألوان والأحجام.

 تم تثبیت مینا ساعات Winston Kaleidoscope High Jewelry في علب بلاتینیة مع قطع الماس بتصمیم القطع اللامع والذھب الأبیض Harry Winston Emerald appliqué عند مؤشر الساعة 12 . یحاكي إعداد الأحجار الكریمة على العلبة، الإبداعات الاستثنائیة للمجوھرات الفاخرة التي بنیت علیھا سمعة الدار. یتم ترصیع الأحجار، بتصمیم وینستون الأصلي، في قطع وأحجام مختلفة خالیة من إعدادات المعادن الثقیلة وتتحوّل إلى روائع ثلاثیة الأبعاد تتمیّز بالحركة والضوء.

تحاكي 3 من النماذج اھتمام السید وینستون بترصیع الاحجار الكریمة بتصمیم clustering. تتمیّز ساعة  Jewelry Winston Kaleidoscope High بالأبیض والأسود بالماس متعدد الأشكال والأسبنیل الأسود. یتم استخدام نفس التصمیم على الساعة الماسیة بشكل متكامل، والمرصّعة بأندر أنواع الماس الأبیض في العالم، بالإضافة إلى النسخة النابضة بالحیاة والمرصّعة بالأحجار الكریمة الملوّنة.

بفضل لونه اللافت للنظر، ینقل تصمیم الأحجار الكریمة على ساعتي Winston Kaleidoscope الأخریین إحساساً بالحركة. انطلاقاً من المركز المرصّع بالماس، تزیّن مجموعة من الأحجار الكریمة الثمینة العلبة بتصمیم متصاعد. یُعتبر الھیكل البلاتیني الأساسي في حد ذاته عمل فني – نتیجة البراعة والخبرة في العمل الدقیق لترصیع الأحجار الكریمة من قبل الخبراء لدى دار ھاري ونستون، باستخدام تقنیة التركیب المخفي لتعزیز جمالیة كل حجر على حدة.

مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020مجموعة ساعات ھاري ونستون لعام 2020