close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Project

أطلقت علامة كوس مجموعة قمصان White Shirt Project في شهر فبراير التي استوحت تصاميم قطعها من القميص الأبيض الكلاسيكي وأعادت ابتكاره بطريقة جديدة وعصرية تتناسب وأحدث صيحات الموضة. تعكس المجموعة الجديدة المكوّنة من 8 قطع للرجال والسيّدات، فن الحرفية اليدوية.

لقد تم تصميم المجموعة في أتيليه العلامة الخاص على يد مجموعة من المصممين والمحترفين عن طريق استخدام نموذج ثلاثي الأبعاد في تصميم القطع. لقد بدأ الأمر من خلال إعادة ابتكار تصميم القميص الأبيض الكلاسيكي بشكل جديد. أتاحت عملية الابتكار لكل عضو بفريق التصميم فرصة التركيز على التفاصيل مثل تغيير الياقات ونهايات الأكمام في محاولة لابتكار تصاميم جديدة تلائم جميع المناسبات.

تمتزج خطوط الأزياء الرفيعة والأناقة الاستثنائية بكل قطعة من المجموعة لتعكس مزيج مثالي من التقليد والحداثة؛ فالقميص الأبيض يُعدّ قطعة متفرّدة بحد ذاتها. لقد صُمِّمت هذه المجموعة بطريقة تجعلها تتناسب مع مختلف الصيحات لتدوم طويلاً؛ وتعتبر المجموعة قطنية بنسبة 100% وهذا يعكس جوهر علامة كوس.

مجموعة White Shirt Project

الأزياء النسائية:

- قميص مريح بياقة منخفضة: قميص عملي بياقة منخفضة؛ مصنوع من القطن الخالص. لقد تم تصميمه بقصّة مريحة وفتحات جانبية لمزيد من حرية الحركة والشعور بالراحة، كما يتضمّن التصميم جيباً على منطقة الصدر وزراً وخصراً منحنياً من الخلف.

- قميص بخصر مزوّد بربطات وصدرية أمامية: لقد صمّم هذا القميص من قطن البوبلين العضوي بشكلٍ أطول من الخلف وبدون ياقة، ويتميز بتصميمه الفضفاض مع تفاصيل الربطات عند الخصر. مزوّد بصدرية أمامية مع أزرار، بتصميم أطول من الخلف.

- قميص طويل مزود بجيوب: يتميّز هذا القميص بتصميمه الطويل والعملي. مزوّد بحزام عريض بأزرار، فتحات جانبية كبيرة وجيب أمامي وحياكة علوية مزدوجة.

- قميص بياقة منخقضة وأزرار مخفية: هذا القميص البسيط بتصميم ياقته المنخفضة. مصنوع من قطن خفيف وأزرار مخفية وجوانب مزخرفة وأكمام طويلة.

- قميص بياقة منخفضة من قطن البوبلين: تصميم منحنٍ من الخلف بياقة منخفضة وجوانب عريضة وتفاصيل أساور عريضة عند نهاية الأكمام.

الأزياء الرجالية:

- قميص بياقة منخفضة: قميص مصنوع من القطن الخالص الخفيف بياقة صغيرة. يتميّز بتصميمه الفضفاض وأزرار أمامية.

- قميص من نسيج قطني مخطّط: مصنوع من نسيج قطني مخطّط بتصميم ياقة مستقيمة وأكمام مستقيمة.

- قميص قطني بأزرار مخفية: قميص أبيض كلاسيكي من القطن الخالص بأكمام طويلة وياقة محدّدة وأزرار مخفية. يتميّز بتصميمه العملي مع الفتحات الجانبية المتداخلة لسهولة الحركة والراحة.

ستتوفر مجموعة White Shirt Project في المحلات وعبر الإنترنت من 25 فبراير 2019.



كوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Projectكوس تُطلق مجموعة قمصان White Shirt Project

العلامة التجارية
COS
الوكالة
The Qode