close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نينا عبد الملك تنضمّ إلى أسرة Fenty Beauty

أعلنت علامة Fenty Beauty والنجمة العالمية ريهانا عن انضمام المغنية اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي نينا عبد الملك إلى أسرة fentyfamily بصفتها أحدث وجه لمكياج Fenty Face، بعدما وقع الاختيار عليها كسفيرة حصرية لعلامة Fenty Beauty. بوصفها سفيرةً حصريةً لعلامة Fenty Beauty، سوف تنشئ نينا عبد الملك وتساهم في محتوى مواقع التواصل الاجتماعي وصور الحملة حول العالم في العام 2019.

في هذه المناسبة، صرّحت نينا عبد الملك قائلة: "لقد غيّرت علامة Fenty Beauty نظرتي للجمال، وأعجبني النهج العالمي التي تتبناه العلامة لإدماج الجميع وتوقها إلى التميّز والإبداع. أنا على قناعة تامة بأنّ على الإنسان أن يكون صادقاً مع نفسه وأنا فخورة بما أنا عليه بغض النظر عمّا يفكّر به الآخرون. إنّ علامة Fenty Beauty تتحدّث باسمي ويسعدني جداً أن أكون فرداً من أفراد أسرة Fenty".

تتابع قائلةً: "عند إطلاق Fenty Beauty لأول مرّة، تحمّستُ كثيراً لاكتشاف المستحضرات. كنّا بحاجة لمستحضرات كهذه في عالم المكياج... مجموعة واسعة من الألوان، مستحضرات هايلايتر متلألئة. علاوةً على ذلك، لطالما كنتُ من أشدّ المعجبات بالفنانة ريهانا! وهو لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل".

Fenty Beauty - نينا عبد الملك

العلامة التجارية
Fenty Beauty
الوكالة
The Qode