close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مول

احتفل غاليري لافاييت بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مول حيث سيكشف النقاب في فبراير عن الطابق الأرضي الذي تم تجديده بالكامل للاحتفال بهذه المناسبة.

يقدّم غاليري لافاييت مجموعة مختارة بعناية من الأزياء، التصاميم، ديكور المنزل ومحلاّت الطهي ويضمّ ماركات عالمية مثل فالنتينو، جيفنشي وسيلين. سوف يضمّ هذا الطابق الجديد أيضًا كل من لويس فويتون، ديور، فندي غوتشي وكلوي.

غاليري لافاييت هو أول متجر متعدّد الأقسام في الشرق الأوسط الذي يقدّم علامات تجارية محلية وعالمية بالإضافة إلى الرفاهية الراقية وكلها تحت سقف واحد.

سيتضمّن الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة قطع حصرية من هذه البوتيكات الفاخرة كما سيشارك الشيف جريج معلوف، الذي يشتهر بتقديمه المبتكر والعصري لأطعمة الشرق الأوسط، من خلال تنظيم قائمة طعام خاصة.


غاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مولغاليري لافاييت يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه في دبي مول

العلامة التجارية
Galeries Lafayette
الوكالة
The Qode