close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مول

أعلنت علامة لاكريدز باي جوهان بولو التي تقدّم مزيجاً فريداً بين الشوكولاتة البلجيكية وعرق السوس الدنماركي، عن افتتاح متجرها الرئيسي الأول في دبي مول، الإمارات العربية المتحدة، الذي يُعدّ مركز التسوّق الأكبر في العالم. تسعى هذه العلامة إلى تقديم أفضل ما في عالم عرق السوس إلى المنطقة لذا تحرص دوماً على صناعة عرق السوس يدوياً باستخدام المواد الأولية بدون أي مواد مضافة، علماً بأنّ منتجاتها خالية تماماً من الغلوتين.

صحيح أنّ لاكريدز تملك عدة متاجر مؤقتة في دبي وأكثر من 25 متجراً في أوروبا، إلا أنّ مشروعها هذا يُعَتَبر أول متجر مستقل لها خارج أوروبا ويتباهى بديكور مصمّم خصيصاً لتلبية حاجات قاعدة العملاء العالمية. يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي السفلي من فاشن أفنيو ويستعرض ديكوره قصة مؤسّس العلامة، جوهان بولو وعشقه الكبير لعرق السوس.

تحمل جدرانه في طياتها نفحةً من الدفء والترحاب، حيث تمّ بناؤها من الأحجار الطبيعية المستقدمة من باليرمو في إيطاليا ليشعر الزوّار براحة قصوى تماماً كما ولو أنّهم في كنف منزلهم، في حين أنّ الإضاءة الخافتة تضفي على المكان لمسةً من الرقي والفخامة.

أمّا الميزة الرئيسية لهذا العنوان فتكمن في مكتبة عرق السوس (التي تُعدّ أيضاً أكبر مكتبة في العالم متخصصة في عرق السوس)، حيث يتسنى للضيوف اكتشاف قصة العلامة ونكهاتها المختلفة، فيما يدغدغون براعم ذوقهم بطعمها الاستثنائي. علاوةً على ذلك، سوف يتعرّف الزوّار من خلال محطة رواية القصص هذه على طرق زراعة جذور عرق السوس ومصدر حبوب الكاكاو، بالإضافة إلى عملية الإنتاج والعناية للحصول على النكهات، وصولاً إلى طريقة جمعها وتغليفها بالشوكولاتة الشهية.

من جهة أخرى، يضمّ المتجر قسماً خاصاً للاسترخاء والانغماس في عالم لاكريدز واكتشاف خيارات الهدايا المتوفّرة للمناسبات المميّزة، ناهيك عن زاوية يتخللها قلب مصنوع من علب لاكريدز.

يهدف هذا المتجر إلى تعريف زوّاره على عالم عرق السوس فهو يكتنف كافة النكهات على غرار الكراميل المملّح، الورد، الشوكولاتة الداكنة بالنعناع، الشوكولاتة بتوت العليق، الشوكولاتة بالتوت البري، الشوكولاتة الداكنة مع ملح البحر، الباشن فروت والقهوة.

كذلك، تكشف علامة الحلويات هذه النقاب عن مجموعة حصرية للإمارات العربية المتحدة، تلتزم بتدرجات الألوان المعدنية المستوحاة من الهندسة المعمارية في مدينة دبي ولاسيما ألوان مبنى برج خليفة الشهير عند المغيب، بما في ذلك الفضي، البرونزي، الذهبي الساطع والزهري الناعم.

تتلخّص رسالة لاكريدز في ابتكار نكهات متنوعة ومميّزة من مادة عرق السوس المكسوة بالشوكولاتة والتي تُعَد الأحدث في كل المنطقة.


علامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مولعلامة لاكريدز تكشف النقاب عن متجرها الأول في دبي مول

العلامة التجارية
LAKRIDS
الوكالة
The Qode