أطلقت La Prairie الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil الذي صُمِّم بتركيبة معزّزة بريتينول الكافيار، ليمارس مفعوله على إيقاع الساعة البيولوجية للبشرة ويكافح التأثيرات الناجمة عن التقدّم في السنّ. من خلال قوامه الزيتي، يزوّد البشرة بحاجز خارجي مؤقّت للحدّ من فقدانها المياه.

يجمع ريتينول الكافيار، وهو مركّب حصري لعلامة La Prairie، بين دهون الكافيار والريتينول المشتقّ من الكافيار. يتمّ الحصول عليه من خلال عملية استخراج مخصّصة لهذا الغرض بالتحديد، حيث تتوفّر الشروط المثالية لحفظ دهون الكافيار والريتينول المشتقّ من الكافيار على حد سواء. بفضل هذا المزيج، يسخّر ريتينول الكافيار الخاص بعلامة La Prairie، قوّة الكافيار الخارقة في تنعيم الخطوط، بحيث تبلغ هذه القوّة ذروتها أثناء الليل. 

يعمل الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil على الحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى تمليس سطح البشرة فيعيد إليها مرونتها عبر إعادة تكثيف قوامها. بما أنّه يأتي كخطوة أخيرة من النظام الليلي للعناية بالبشرة، تحتجز تركيبته الرطوبة والمكوّنات النشطة من العلاجات السابقة. علاوةً على ذلك، يساعد على تحسين البشرة على المدى البعيد وإشباعها ترطيباً.

تجدر الإشارة إلى أنّ الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil includes يحتوي على المركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie، بحيث يتمّ إدخاله لأوّل مرّة في تركيبة زيت للبشرة. يستعين المركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie بأعمال د. بول نيهانس الريادية في مجال تجديد شباب البشرة ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال ويمدّها بالطاقة.

يبدأ روتين العناية الليلي مع Skin Caviar بتنظيف البشرة بشكل تام. تساعد بضع قطرات من خلاصة قوام Skin Caviar Essence-in-Lotion على تهدئة البشرة وتحضيرها للعلاجات التالية. ثمّ يأتي مستحضر Skin Caviar Liquid Lift المُعزّز بخلاصتَي Caviar Premier وCaviar Absolute، ليشدّ البشرة ويعيد إليها حجمها بشكل ملحوظ. 

أكملي مع مستحضر شدّ منطقة العين Skin Caviar Eye Lift المعزّز بخلاصة Caviar Premier ليعيد تحديد منطقة العين وتعزيز إشراقها. تباهي بعينين مشدودتين مع كريم العينين Skin Caviar Luxe Eye Cream المعزّز بخلاصة Caviar Premier. اختمي روتينك الليلي مع الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil كخطوة أخيرة. تنساب تركيبته الحريرية الغنية على البشرة بسلاسة تتدغدغ الحواس فهو يساعد مع الوقت على التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد ليمنحك بشرةً مشدودةً، كما يعمل على احتجاز الرطوبة داخلها، ممّا يطيل مفعول الكافيار لما بعد انتهاء الليل.

ابتكرت La Prairie للزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil عبوة خارجية باللون الأزرق الكوبالت تأوي داخلها وعاءً باللون الأسود غير الشفّاف. النتيجة، تباين بين الأزرق الكوبالت والظلام الحالك، هو تزاوج مثاليّ بين القلب والقالب من جهة، والخطوط البسيطة وواضحة المعالم التي ترافق التصميم المستوحى من حركة الباهاوس، أي الفكرة المتطوّرة القائمة على وضع زجاجة داخل زجاجة، ممّا يساعد على حماية الخصائص الهائلة التي ينفرد بها ريتينول الكافيار الذي يستكنّ داخلها.

أعاد الفنّان الرقميّ الفرنسي ماوتيك إحياء لون الأزرق الكوبالت من أجل علامة La Prairie، من خلال أعمال فنية رقمية تأخذ المتفرّج في رحلة إلى أعماق الليل حيث يُطلَق العنان للإبداع. في إطار معرض آرت بازل لعام 2021، ابتكر ماوتيك Sense of Blue، وهو عمل فنيّ تفاعليّ قائم على 3 مراحل حيث ينغمس المتفرّج تدريجياً في أعماق الليل. تختبئ أجهزة استشعار حركيّة، وأفلام فيديو وخوارزميات رقمية داخل الإطار الخفيّ لتقدّم تجربةً تفاعليةً تجمع ما بين السمات الجمالية الأكثر بساطةً والتقنيات الأكثر حداثةً. هو عمل تفاعليّ بامتياز حيث ترسم حركات المتفرّجين ملامح البيئة المحيطة بهم من خلال وجه تجريدي من وجوه الضوء المتغيّرة.مجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oilمجموعة مستحضرات La Prairie - الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil