close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي ترفع الستار عن عالمها الشتوي الخيالي الأول Wonderlab في الشرق الأوسط

استضافت علامة سواروفسكي مؤخراً فعاليتها الأولى التي تكشف خلالها النقاب عن عالمها الشتوي الخيالي Wonderlab احتفاءً بحملتها لموسم الأعياد تحت عنوان قدّمي هديةً مثيرة للدهشة. في إطار حلّتها الجديدة التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام، رفعت العلامة الستار عن عالمها الخيالي مع مجموعة Collection I & II التي تحمل بصمة المديرة الإبداعية جيوفانا باتاغليا إنغلبرت.

جرت فعالية العالم الشتوي الخيالي Wonderlab بحضور كوكبة من الشخصيات الإعلامية البارزة على غرار لين أبو الشعّار، شهد بلّان، العنود بدر وفرح ياسمين. كما حضرت نخبة من الشخصيات العامة مثل مشاعل جمال، أحمد خميس علي، عزة زرور ونور ياسين، بالإضافة إلى الكوميدية السعودية إيمي روكو وعمرو مسكون.

تخلّل الفعالية عرض فنّي أحيته المغنية ليلى كردان، التي أطلّت بتصاميم من مجموعة Collection II الجديدة لعلامة سواروفسكي. الجدير ذكره أنّ فنانة تزيين الطاولات ليا صفير قد جمعت ألوان العلامة الجديدة في تص ينمّ عن حسّها الإبداعي العالي، حيث زيّنت طاولات العشاء بقطع كريستال فريدة من توقيع علامة سواروفسكي.

Wonderlab من سواروفسكي كناية عن عالم من العجائب حيث يلتقي السحر مع العلم. يمكنك إلقاء نظرة على عالم Wonderlab الخيالي في متجر Instant Wonder Store الخاص بعلامة سواروفسكي في مول الإمارات (دبي)، والذي يُعتبر متجر عالم العجائب الوحيد في الشرق الأوسط، وواحداً من متاجر العلامة الـ27 حول العالم.مجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشةمجموعة مجوهرات سواروفسكي - عالم سواروفسكي الشتوي الخيالي Wonderlab - حملة سواروفسكي لموسم الأعياد قدّمي هديةً مثيرة للدهشة

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
The Qode