close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تفتتح متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبي

تمضي Swarovski قدماً نحو الفصل القادم من فصول تاريخها الحافل بالابتكار وتقطيع الكريستال، متزيّنة برؤية استثنائية تحتفي بالكريستال وكل ما يميّز أشكاله وسماته. تفتح Swarovski الجديدة أبواب عالم بهيج يدعوك إلى تجسيد شعارها Ignite your dreams.

متاجر Instant Wonder

ينبض مختبر العجائب من Swarovski بالحياة مع الإعلان عن افتتاح 28 متجراً من متاجر Instant Wonder في مجموعة من أهم الأسواق العالمية. ما بدأ في فبراير بافتتاح متجر غاليريا في ميلانو، وتبعه الظهور الباريسي الأول في مارس، وكشف النقاب عن متاجر مدينة نيويورك في أبريل، أدى إلى افتتاح في مول الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

صُمم المكان ليعكس الحملة الخاصة بالعلامة التجارية وهويتها المرئية الجديدة، حيث سيرحّب بالضيوف في متجر للبيع بالتجزئة حيث يداعب الأحاسيس، وهو معزّز بخليط من الألوان والتركيبات المفعمة بالحياة والمواد المبتكرة التي تمتزج معاً لإثارة الفضول وتشجيع التعبير عن الذات. تأتي متاجر Instant Wonder من Swarovski تجسيداً حياً لمشاعر سحرية مبهجة، ضمن مشهد يحاكي أحلى الأحلام ويزدان بمجموعة كاملة من قطعٍ تتغنى بأسلوب الحياة الذي يفوح بالكريستال، بكل ما يزيّنه من المكوّنات المنفصلة والمجوهرات والساعات والتماثيل والإكسسوارات، مفروشة على خلفية تحمل صورة ظلية لشعار Swarovski ثماني الأضلاع، المستوحى من العبوة الجديدة.

رغم أن الصناديق الجديدة ليست إلا واحدة من الجوانب العديدة لرحلة إعادة إطلاق العلامة التجارية، إلا أنها تؤدي دوراً محورياً في إعادة إحياء متاجر Instant Wonder. يتزيّن كلّ متجر بواحد من 5 ألوان، وهي الأبيض، الوردي، الأخضر، الأزرق والأصفر، والتي تمثّل بدورها ألوان الضوء الساطع المنعكس ماراً عبر الكريستال. تصطف الجدران من الأرض إلى السقف في الصناديق ثمانية الأضلاع لخلق نموذج أحادي اللون متكررٍ يشجع على الاستكشاف.

بالإضافة إلى ذلك، تحل سلسلة من التماثيل النصفية المعدنية محل حوامل عرض المجوهرات التقليدية، في تجربة تتلمس جوانب جديدة للأشكال والأحجام تكون نموذجاً حياً لتحويل المواقف اليومية إلى فرص للتعبير عن الذات. نُسجت كل شخصية وسُميت وصُمّمت استناداً إلى لقطات من واقع الحياة باستخدام تكنولوجيا مبتكرة ثلاثية الأبعاد في مواقف تمثل لحظات من العرض المبهج.

اكتشف متجر Instant Wonder في مول الإمارات ابتداءً من 28 مايو 2021.مجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبيمجموعة مجوهرات سواروفسكي - متجر Instant Wonder في مول الإمارات في دبي

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
The Qode