close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تكشف عن حملتها ومجموعتها الرمضانية في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية

كشفت سواروفسكي ولأولّ مرّةٍ في الشرق الأوسط عن حملتها ومجموعتها الرمضانية المميزة من خلال 82 شاشة عرضٍ ضخمة في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية.

كانت سواروفسكي قد أماطت اللثام في وقتٍ سابق عن حملتها تلك بتنظيم عرضٍ ساحر خلال مأدبة سحورٍ ضمّت كبار الضيوف والشخصيات، اصطفّوا في مقاعد الصف الأمامي للاستمتاع بالكمال والجمال الذين أضفاهما العرض.

بينما تواصل سواروفسكي رحلتها في إحداث نقلةٍ نوعية في علامتها التجارية، أطلقت حملةً محلية للاحتفاء بشهر رمضان المبارك. فقد أُزيح الستار يوم الأربعاء عن قصة سواروفسكي الجميلة للتأمل الذاتي وبشكلٍ فريد ومميّز عبر 82 شاشة عرضٍ ضخمة بتصميمٍ إبداعيٍ مخصّص لليلةٍ واحدة فقط.

تضمّن العرض صوراً لليالي رمضان مرصعةً بالنجوم والهلال وقطعٍ من الكريستال المتلألئةٍ والمتراقصة بدرجات اللونين الأخضر والذهبي، وتخلّل ذلك تقديم الحملة من خلال عارضة الأزياء علا فرحات التي ارتدت قطعاً من مجموعات عائلة سواروفسكي الشهيرة ميلينيا وكونستيلا ولوسنت.

"إنّ حملتنا في رمضان لهذا العام تحثّنا على التفكير في أنفسنا وتدبّر أحوالنا، والاحتفاء بروح التكاتف والعمل الجماعي والإعراب عن امتناننا وتعاطفنا تجاه بعضنا البعض. إنّنا نُشيد بهذه الرحلة، ونقدّر جمالية التفكير والتدبّر وأهمية أن تكون لدينا غاية وشغف تجاه هذه الحياة. إن الكشف عن حملتنا من خلال هذا العرض في مدينة الرياض لحظة فخر لنا جميعا، لتوطيد علاقتنا معا، الآن وفي المستقبل، هنا في المملكة العربية السعودية وفي جميع أرجاء الشرق الاوسط." – نصر سليمان، المدير العام لسواروفسكي الشرق الأوسط.حملة سواروفسكي لرمضان 2022 - مجموعة سواروفسكي الرمضانيةسواروفسكي تكشف عن حملتها ومجموعتها الرمضانية في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعوديةحملة سواروفسكي لرمضان 2022 - مجموعة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي لرمضان 2022 - مجموعة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي لرمضان 2022 - مجموعة سواروفسكي الرمضانية

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
The Qode