close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chloé تتعاون مع منظمة اليونيسيف بمناسبة يوم المرأة العالمي

إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة الواقع في 8 مارس 2020 ، تعاونت دار كلوي مع إثنتين من النساء الإستثنائيات في العالم، اللتان ستقومان بإطلاق ونشر التوعية حول حملة Girls Forward، وذلك ضمن الشراكة العالمية التي تجمع بين دار كلوي ومنظمة اليونيسيف.

من خلال نشاطهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ستظهر كل من لوسي بوينتون وكايتي هولمز دعمهما لبرامج اليونيسيف للمساواة بين الجنسين التي تساعد الفتيات على قيادة وتعزيز العالم الذي يتناسب مع تطلعاتهن وطموحات أجيال المستقبل. بدعم من دار كلوي، ستساعد منظمة اليونيسف في الوصول إلى 6.5 مليون فتاة وشابة حول العالم يتمتعن بمهارات تسمح لهن التقدم في مكان العمل. سيتم تنفيذ هذه المبادرة، التي تشمل المهارات الرقمية والتقنية بالإضافة إلى تعزيز المشاريع، في دول مثل بوليفيا، الأردن، المغرب، السنغال وطاجيكستان.

في إطار دعمها لهذه الحملة، تصدر دار كلوي قميصاً، قلادة وسوار يعود ريعها 100% من مبيعاتها مباشرة إلى منظمة اليونيسف. يتوفّر تي شيرت جيرسي من القطن العضوي بلونين مختلفين، متميزاً بتصميم اليدين المثبتتين في لفتة إلى الوحدةوالعمل الجماعي هذا بالإضافة إلى عبارة Girls Forward التي تحمل رسالة هذه الحملة في دفع الفتايات إلى الأمام.

أصبحت التصاميم المخصصة لهذه القضية متوفّرة إبتداء من 6 مارس على موقع كلوي الرسمي.

Chloé تتعاون مع منظمة اليونيسيف بمناسبة يوم المرأة العالميChloé تتعاون مع منظمة اليونيسيف بمناسبة يوم المرأة العالميChloé تتعاون مع منظمة اليونيسيف بمناسبة يوم المرأة العالميChloé تتعاون مع منظمة اليونيسيف بمناسبة يوم المرأة العالمي

العلامة التجارية
Chloé
الوكالة
The Qode