تعمل صوفي على تطوير مجموعتَين جديدتَين من ماء التواليت والعطر: 

- Collezione Privata، ثلاثة من ماء العطر تجسّد رؤية صوفي حول التناغم.

- Palazzo Nobile، خمسة أو دو تواليت نادرة تتميّز بمشاركة ديدييه الإبداعية.

Collezione Privata

تصمّم صوفي مجموعةً من 3 ماء عطر على صورتها... امرأة عالميّة ومتأنّقة تتميّز بالحيويّة والعفويّة والصراحة. إنّها تحبّ المواد المتباينة، وتستكمل بحثها عن التناغم من خلال تكييف الدرجات الدافئة والباردة، مع دمج خصائص متناقضة وطرح رؤية منعشة عن الأنوثة.

- Jazzy Twist: ترمز Jazzy Twist، المجموعة الأولى من Collezione Privata، إلى المرأة الحرّة والبعيدة المنال. يقدّم هذا العطر اللذيذ الغنيّ برائحة الأزهار توافقاً من المنغوليا والمسك الرومي. مع نفحة إبداعيّة، يُبرز شخصيّة هذه المرأة الشابة التي تنضح بالأنوثة. تقوم درجة طاغية من الفلفل الأسود من مدغشقر بتعزيز دفء الحواس إلى جانب تعزيز كثافة الاندفاع الوافر والأنيق المنبثق من الأزهار. في الختام، تنقل نفحة الشوكولا المقترنة مع خلاصة البتشول والفانيليا وحبوب التونكا نكهةً منعشة للتركيبة.

- Lady Code: إنّ Lady Code هو الابتكار الثاني من مجموعة Collezione Privata، وهو يجسّد الإغراء المبهج والأناقة الموجّهة. تقوم صوفي بترجمة هذا التباين مع تركيبة حديثة وأبديّة، ومزيج مرهف ومتأنّق من الدرجات الدافئة والباردة التي تتمّ صياغتها حول خلاصات الياسمين. يبرز السحر مع درجات نبيلة من التوت الورديّ الحريف المرهف... يتمّ تعزيز هذا التوافق اللذيذ الغنيّ برائحة السنديان بعطر اللوز الحلو المختار كدرجة خفيفة.

- Private Mind: أخيراً، تقودنا صوفي مع Private Mind إلى حديقة سريّة للمرأة المتأمّلة وشبه الانطوائيّة. يُعدّ توازنها الداخلي ساكناً، وهو يركّز على الروحانيّة والتأمّل. إنّها كائنة مُرهفة، وتتمتّع بوفرة المواد الفاخرة مثل المخمل والكشمير الملتصقَين في العادة بالبشرة. يتمّ إبراز هذا الانقسام في الدرجات الجلديّة والغنيّة برائحة الأزهار في عطر Private Mind، ممّا يعزّز درجات الورد وأسرار الإغراء التي يحتويها. يحتفل العطر عند تفتّحه بالدفء الحرّيف للزعفران ويعزّز كثافة الورد الجوري في قلبه ويتمّ تعزيزه من خلال درجات جلديّة من أجل طابع حديث.

Palazzo Nobile

مع 5 عطور ماء تواليت تتميّز بالرقّة الأثيريّة، تعتمد صوفي اسم Palazzo Nobile للاحتفال بالمشاعر الحميمة لكلّ عطر التي تحتويها قوارير ذات أناقة خفيّة. على شكل إشارة فنيّة إلى الحب، يقوم ديدييه بإبراز القوارير مع نمط terrazzo المستوحى من القصر نفسه ويبرز أصول المجموعة التي تحمل اسمه من خلال منح اسم معبّر إلى ماء التواليت هذا الذي يشكّل الشخصيّة الرائدة في هذه المغامرة من البندقيّة: Casanova 2161.

يستوحي ديدييه من المغري العالمي الذي يحب ويرغب بإغراء كافة النساء: كازانوفا. تبرز شخصيّته وجاذبيّته على شكل عطر رجالي يكون أبديّاً وأنيقاً وعصريّاً في الوقت نفسه إلى جانب كَونه يحمل رقم القصر في المقاطعة: Casanova 2161.

- Casanova 2161: تمّ تصوير هذا الرجل الأسطوري ضمن خلاصة عطريّة غنيّة برائحة الأخشاب تشكّل ترجمة حديثة عن نجيل الهند الأسطوري المعزّز في تركيبة فريدة. يأتي توت العرعر الحريف لتعزيز نضارته، في حين ينبض قلبه العطريّ بأناقة السوسن ضمن خلاصة تمّ اختيارها لدرجاتها الغنيّة برائحة الأزهار والأخشاب. لفرض انطباع نهائي طويل الأمد، تقوم خلاصة نجيل الهند بتغليف الأوجُه الغنيّة برائحة الأخشاب والمدخنة قليلاً لماء العطر المرهف وغير المتوقّع هذا مع تألّق عطري.

- يجسّد عطر Sea Bliss حبّ السفر، ويستذكر عطور نزهة منعشة على الشاطئ من خلال توافق منعش وصافي: تمتزج زهرة الغاردينيا التاهيتية المشمسة مع درجة وسطى بحريّة مفعمة بالطاقة، تلطّفها موجات من المسك الأبيض.

- يشكّل Secret Bamboo ترجمة مرهفة عن السحر والأناقة الطبيعيّين للبامبو ضمن عطر ناعم غنيّ برائحة الأزهار يتميّز بدرجات خضراء من أجل طابع مغري ومغلّف ومريح يُعرف ببساطته.

- يشكّل Satin Musk تكريماً لأيقونة من الفنون العطريّة، وهو يمجّد المسك والسحر الإيجابي الذي يخلقه، فيقدّم قصيدة عطريّة من الأزهار الغريبة لتركيبة ناعمة.

- يجتمع الخشخاش الشغوف والمرهف في Bright Poppy، وهي قصيدة انتقائيّة تذكّر فيها الدرجات المسكيّة والغنيّة برائحة الأزهار بالطابع الرومنسي والمثالي للمراهقة.

- يتمّ التعبير عن إدراك كلّ امرأة لقدرتها على الإغراء في الدرجات المرهفة لعطر Blooming Ballet... رمز الأنوثة المشبّعة بنضارة الورد الغنيّة وتألّق الفريزيا وسحابة ناعمة من المسك الأبيض.

عطر Mica d’Oro I

تطرح علامة Storie Veneziane عطر Mica d’Oro I الذي يناشد الحواس في قارورة ضخمة مكسوّة برداء ذهبي يكلّله غطاء من الجلد. يحاكي هذا التصميم روح المغامرة والتحرّر وقد ابتكرته صوف فان غويون، بالتعاون مع فريقها وناتالي لورسون، خبيرة العطور في شركة Firmenich.

يرمز Mica d’Oro I إلى الرفاهية في أوجها، ويحمل في طياته نفحاتٍ شرقيةً نابضةً بالحيوية تعكس شخصية مبتكرته الجريئة. تلبس القارورة الذهبية الضخمة قناعاً من الزجاج المنفوخ والمطلي في حالته المنصهرة. استمدّت الدار إلهامها من الروح المتحرّرة التي يتمتّع بها البحّارة في البندقية التي لطالما شكّلت بوابةً رئيسيةً للتبادل بين الشرق والغرب، لابتكار التركيبة العطرية.

تتسلّل من قلب العطر نفحات كريمة الشانتيلي الشاعرية وترمز هذه النفحات إلى التحرّر من كافة القيود. تتعالى من القاعدة نغمات الفانيلا التي تحاكي الترف الشرقي.

تشكّل مجموعة Storie Veneziane (قصص من البندقيّة) إشارة شاملة إلى مجموعة مصادر وحي وابتكارات صوفي غويون، مع مساهمات ديدييه في بعض الأحيان، وهي تجسّد ذوقها للعطور في 3 أجزاء، جميعها مستقلّة ومكمّلة وأصيلة ومتميّزة وإذ بمولود سادس ينضمّ إلى المجموعة:

ابتكرت العلامة Mica D’oro I، وهو العطر السادس، للاحتفاء بمتعة الحياة وبالانجذاب الشديد للأجواء الساحرة التي تخيّم على كازينو ديل ريدوتو في البندقية.

Storie Veneziane، أوّل رحلة عطريّة مع 5 مستخلصات عطريّة تمّ ابتكارها تكريماً لـ5 عطور في البندقيّة، وسيتمّ قريباً إطلاق العطر السادس.

Palazzo Nobile، مزيج من 5 أنواع من ماء العطر الصافية والخفيفة من بطولة زير النساء المندفع كازانوفا في قصره

Collezione Privata، تعبير عن حبّ صوفي للأنوثة وتبايناتها العديدة، تُحييها 3 ماء عطور نشيطة.

مجموعة عطور Valmont - عطر Palazzo Nobile - عطر Collezione Privataمجموعة عطور Valmont - عطر Palazzo Nobile - عطر Collezione Privataمجموعة عطور Valmont - عطر Palazzo Nobile - عطر Collezione Privata