close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جويل باريس تقدّم 5 مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة

قدّمت جويل باريس 5 مستحضرات تمنحكِ بشرة صحية وجميلة بـ5 خطوات يومية وسهلة.

- Wash Away: هو منظف للبشرة، يعمل على إزالة جميع آثار الأوساخ، الغبار والمكياج، مما يمنح وجهك النضارة، كما أنه يحميه من الجفاف. يستخدم من مرتين إلى 3 مرات يومياً.

- Rescue Me: هو كريم للنهار مرطب مكثف، يحتوي على مكونات فريدة من نوعها، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليقوم بالتالي بتجديد شباب البشرة. يجب تطبيقه يومياً على الوجه، والرقبة وتدليكه برفق قبل استخدام كريم Good Day.

- Good Day: تمّ تصميمه باستخدام أفضل المكونات التي تساعد على تقليل التصبغ مع الحفاظ على توازن البشرة. هو مزيج فريد من 7 نباتات مستخرجة من جبال الألب تعمل على الحد من ظهور البقع الناتجة عن التقدم في السن وتساعد على تبييض البشرة. بالإضافة إلى ذلك، Good Day هو كريم مرطب واقي من أشعة الشمس، يُطبّق قبل 20 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس، كما يمكن تطبيقه أكثر من مرة يومياً.

- Love Eyes: هو كريم لمحيط العينين، يساعد على تفتيح المنطقة حول العينين ويمنحها تألقاً فريداً، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء بشكل فعال. يتمّ تطبيق هذا الكريم مرتين يومياً، أي مرة صباحاً ومرّة ليلاً، كما يجب أن تكون البشرة نظيفة.

- Good Night: يهتمّ بالبشرة ويغذيها أثناء النوم بفضل مكوّناته المشبّعة بالزيوت الأساسية، بما في ذلك زيت زهرة الربيع المسائية. يتمّ تطبيق هذا الكريم على الوجه والرقبة قبل النوم.

جويل باريس تقدّم 5 مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة

العلامة التجارية
Joelle Paris
الوكالة
Thinksmart