close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة .Tiffany & Co تشارك في معرض Les Journées Particulières

علامة المجوهرات .Tiffany & Co تستعرض مهارتها الحرفية ومعاييرها العالية في الابتكار والتصميم. أعلنت الدار في وقت سابق من اليوم عن مشاركتها في دورة عام 2022 من معرض Journées Particulières التابع لمجموعة LVMH. تستعرض الفعالية على مدى ثلاث أيام المهارة الحرفية والتنوّع الإبداعي من خلال تقديم منتجات 57 داراً للموضة تعمل تحت شعار مجموعة LVMH، مما يمنح الزوار الفرصة للتعرّف على خبرات كل علامة ورؤيتها الفنية الفريدة. تعكس دورة هذا العام رحلة نجاح المعرض الذي تم إطلاقه عام 2011 على يد أنطوان أرنو، المسؤول عن قسم الهوية الإبداعية لدى مجموعة LVMH.

تسعى .Tiffany & Co من خلال مشاركتها في هذه الفعالية الهامة إلى استعراض خبراتها الحرفية الممتدة على مدى 185 عاماً، والتي رسمت ملامحها في مدينة نيويورك، وتحديداً من ورشة ابتكار وتصميم المجوهرات الخاصة بها، حيث تشكّل هذه الورشة، بمساحتها البالغة 17 ألف قدم مربع وموقعها الاستثنائي بالقرب من مكتب العلامة الشهير في شارع 200 الجادة الخامسة، مكاناً لتحفيز الإبداع وابتكار الحلول والتعاون من خلال مجموعات فنية مخصصة لهذا المشروع. وجاء تصميم JDIW كمركز للإبداع وابتكار المنتجات، فهذه الورشة تجمع ضمن مرافقها العصرية فريق العلامة المكون من مصممي مجوهرات فنيين ومهندسين بارعين لتطوير أحدث تشكيلات .Tiffany & Co ومنتجاتها الأيقونية.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال أنتوني ليدرو، المدير والرئيس التنفيذي لعلامة .TIFFANY & CO: "تهدف العلامة من خلال مشاركتها في هذه الفعالية إلى استعراض خبراتها الاستثنائية وتاريخها العريق في مجال الموضة والمجوهرات، ومنح الزوار فرصة الدخول إلى عالم .TIFFANY & CO. ويأتي انضمامنا إلى دورة هذا العام في وقت مثالي لإبراز مهاراتنا الحرفية الشهيرة والتواجد إلى جانب نخبة العلامات التجارية التابعة لمجموعة LVMH".

كما وقّعت .Tiffany & Co، كجزءٍ من برنامج التأثير الاجتماعي الذي أطلقته مؤخراً، اتفاقية تعاون مع وكالة Harlem’s Fashion Row وجامعة ولاية كارولينا الشمالية A&T، لإطلاق سلسلة محاضرات على مدى 10 أسابيع تتمحور حول تصميم المجوهرات والابتكار. ويتيح هذا التعاون أمام الطلاب المختارين من البرنامج فرصة السفر إلى مدينة نيويورك وزيارة ورشة JDIW خلال المعرض، تليها جلسات نقاش مهنية مع محترفي .Tiffany & Co.

يفتح معرض Les Journées Particulières أبوابه للزوار ابتداءً من يوم الجمعة 14 اكتوبر وحتى الأحد 16 اكتوبر، ضمن ورشة ابتكار وتصميم المجوهرات الخاصة الخاصة بعلامة .Tiffany & Co، والتي تقع في 53 ويست شارع 23 بمدينة نيويورك. ويتم ترتيب مواعيد مخصصة للمجموعات الصغيرة على مراحل خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بتجربة متكاملة.

علامة .Tiffany & Co تشارك في معرض Les Journées Particulières

علامة .Tiffany & Co تشارك في معرض Les Journées Particulières

علامة .Tiffany & Co تشارك في معرض Les Journées Particulières

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Tiffany & Co.