close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة .Tiffany & Co تطلق تجربة الواقع المعزز، تتبع الطائر في دبي مول

أعلنت علامة .Tiffany & Co اليوم عن إطلاق تتبع الطائر، وهي تجربة الواقع المعزز الفريدة من نوعها، في متجر العلامة المؤقت الجديد في دبي مول، والمقرر أن تستمر حتى نهاية نوفمبر. تدعو التجربة الضيوف لتتبع تصميم الدبوس الشهير Bird on a Rock لطائر على حجر ألماس من تصميم جان شلمبرجير في رحلةٍ على 3 مراحل، تصطحبهم من نيويورك إلى دبي، وتضمن لهم الاستمتاع بمشهد الأفق المذهل للمدينتين من منظورٍ مختلف.

تتعاون علامة .Tiffany & Co في تصميم هذه التجربة الفريدة مع الفنان ضياء علّام لتقديم تصاميم ثلاثية الأبعاد لمبنى إمباير ستيت وبرج خليفة باستخدام كلماتٍ مكتوبة بالخط العربي، مثل "ألماس" و"حب" و"أسطوري" و"دبي". يعيد الفنان الإماراتي الموهوب ضياء علّام استخدام فن الخط العربي بطريقة مبتكرة من خلال الجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية.

يتزامن إطلاق تجربة الواقع المعزز الجديدة مع افتتاح الدار متجرها المؤقت الجديد في موقعها الرئيسي في دبي مول. تجمع تجربة تتبع الطائر بين الفخامة والابتكار، حيث تعتمد على بيانات المواقع وتقنية التعقب المباشر والتعرف على الأشياء لتقديم تجربةٍ استثنائية وغامرة. من المقرر أن ينطلق طائر شلمبرجبر في القارة الأوروبية خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد إنهاء جولته في دبي.

يتميّز أحدث متاجر العلامة في الشرق الأوسط بتصميمٍ عصري مبتكر، حيث يعيد رسم ملامح عالم Tiffany لجيلٍ جديدٍ من العملاء الفاخرين، ويُعدّ المتجر الأول من نوعه بدون أبواب ليوفّر مساحةً مبتكرة وعصرية للضيوف. كما تمنح تدرجات المتجر الدافئة باللون الأزرق، التي تتناغم مع اللون الذي تشتهر به العلامة، لمسةً جماليةً أنيقةً وطابعٍ عصري مميز لموقع العلامة الجديد.

يتوسط دبوس Bird on a Rock للمصمم جان شلمبرجير المتجر ضمن تصميم رائع لحوض نباتات مزين برسوماتٍ يدوية. وتأتي أسقف المتجر على شكل تصاميم مجوفة ولمساتٍ يدوية باللون الذهبي تتدلى منها ثريات مخصصة من الكريستال بإلهام من تصميم ثريات دار أوبرا ميتروبوليتان في نيويورك من توقيع هانس هيرالد راث في عام 1966. تتوزع على أماكن مختلفة من السقف مجموعة من المصابيح الدائرية وتصاميم خاصة باللون الذهبي بإلهام من فترة الآرت ديكو الفنية، بالإضافة إلى بعض قطع الكريستال المقصوص يدوياً والمتدلية من السقف باللون الأزرق والتصاميم الكروية باللون الأسود اللامع.

كما يستعرض المتجر المؤقت أعمالاً فنية مميزة للفنان الإماراتي ضياء علاّم. على سبيل المثال، تحتفل لوحة Kindness is the Key، بالتقاليد العريقة لفن الخط العربي مع خلفية من الآرت ديكو، حيث تجمع بين جذور العلامة المتأصلة في مدينة نيويورك والشرق الأوسط. بينما تتابع لوحة Tracks of Our Lives: Tiffany Edition مراحل تطور الرمز اللوني لعلامة تيفاني من الأزرق إلى تدرجات النيلي الجديد.

تعكس هذه الحلة الجديدة لمتجر العلامة في دبي مول محطةً جديدةً ومميزة في مسيرة .Tiffany & Co في منطقة الشرق الأوسط. من المقرر افتتاح المتجر الدائم الجديد للدار لاحقاً هذا العام.

علامة .Tiffany & Co تطلق تجربة الواقع المعزز، تتبع الطائر في دبي مول

علامة .Tiffany & Co تطلق تجربة الواقع المعزز، تتبع الطائر في دبي مول


العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Tiffany & Co.