close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صالون Newlook يفتح أبوابه رسميّاً في منطقة القوز في دبي

افتتح صالون Newlook، الوجهة الجديدة في عالم التجميل، أبوابه رسميّاً، إذ يَعد بتقديم تجربة مثالية من الدلال للسيّدات والفتيات بالمنطقة. يأتي الصالون كتجربة متكاملة بوحي من معرفة مؤسّسة الصالون المتعمّقة بمجال التجميل.

يشغل Newlook موقعاً أنيقاً في أسواق سنتر في القوز 2 - دبي. يقدّم الصالون مجموعة من خدمات التجميل الشخصية وخدمات العناية بالجمال للجميع. يمكن للنساء في المنطقة الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخدمات، من تلوين الشعر وعلاجات الترطيب، طلاء الأظافر المجهّزة بخبرة، علاجات العناية بالبشرة إلى خيارات إزالة الشعر بالشمع والخيط وغيرها الكثير.

تتميّز المساحة المُنتقاة بعناية بشعور ملكي حيث يتم التعامل مع جميع العملاء مثل كبار الشخصيات. يحاكي الصالون إحساساً عالمياً بمساحات مخصّصة. يُقدّم فريق الخبراء خدمات من الدرجة الأولى لضمان الاهتمام الدقيق بالتفاصيل باستخدام مجموعة متنوّعة من المنتجات الفاخرة.

أكثر ما يميّز هذا الصالون عن غيره في المنطقة، هو ذلك المكان الرحب المريح الذي يحتلّ مساحة هائلة، إذ يمنح فوراً شعوراً بالراحة والأناقة العصرية في آن واحد، حيث تكون دائماً التوقّعات عالية المستوى، يضمن فريق صالون Newlook أن تتماشى كل التفاصيل مع تلك التوقعات بل أن تفوقها من خلال الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة للوصول إلى المثالية في كل الخدمات المقدّمة.

ساعات العمل ستكون من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

صالون نيو لوك - Newlook Salonصالون نيو لوك - Newlook Salonصالون نيو لوك - Newlook Salonصالون نيو لوك - Newlook Salonصالون نيو لوك - Newlook Salonصالون نيو لوك - Newlook Salon

العلامة التجارية
Newlook Salon
الوكالة
Tishtash