close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Garrard للمجوهرات تكشف عن تشكيلة عيد الأضحى المبارك

مع إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، كشفت دار Garrard للمجوهرات عن مجموعة من أبرز تشكيلاتها وهي:

- مجموعة Fanfare

تم ابتكار مجوهرات فانفير من عرق اللؤلؤ والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة في اجتماع نادر يعكس بريق الأضواء مع كل حركة بسيطة للسيّدة التي ترتديها. تضمّ هذه المجموعة قلائد مُبتكرة من عرق اللؤلؤ، أقراط أذن مشغولة من ترصيعات الياقوت، إضافة إلى خواتم الزمرّد والألماس المصمّمة من هياكل بديعة تحاكي شكل مراوح اليد. تبرز في المجموعة تقنيّة ترصيع أحجار أسطوانية تم استعمالها في كافة أنحاء القطع لمحاكاة شكل المروحة وإظهار الأسطح العاكسة للضوء التي تتخلّلها.

- مجموعة Muse

تمّ إبداع مجموعة ميوز بإلهام من الملكة ألكسندرا، إحدى أبرز الأسماء الملكيّة الراعية لإبداعات دار جيرارد، والتي قادها شغفها بالمجوهرات مع أناقتها إلى أقصى درجات التألق في تلك الفترة. يبرز في القطع تشكيلين يعبّران عن أفعى متمايلة ونجوم مشرقة، تم ابتكارهما وفق هياكل زخرفية بديعة تعكس ذوق الملكة ألكسندرا. تستكمل التصاميم جمالها عبر مساحات مزخرفة بتقنية فيليغري المخرّمة، والتي تستوحي إلهامها من تقنيات الصياغة الأنيقة في القرن التاسع عشر.

- تشكيلة Jewelled Vault

تجسد تشكيلة Jewelled Vault المستوحاة من مجموعة المجوهرات الملكية الساحرة والمرصّعة بالأحجار الكريمة لمسات الدار الراقية من خلال تصاميمها المزدانة بحبات الياقوت والزمرد والفيروز.

- تشكيلة White Rose

حصلت الملكة ماري في عام 1910 على ماسة كولينان الخامس عيار 18.8 قيراط، وصاغت جارارد هاوس عام 1911 الماسة على شكل قلب محاط بسلسلة من الخطوط البلاتينية اللامعة وسط قطع ماسية أصغر حجماً تشكّل إطاراً جذاباً. صمّمت الدار هذه القطعة على شكل دبوس يلائم الزي الملكي أو جوهرة تزين الحزام أو التاج أو قلادة تُعلّق على سلسلة. اليوم، تستوحي تشكيلة White Rose سحرها من هذه التحفة الماسية لتحمل في وسطها ماسة بيضوية مصمّمة على نحو يتيح ارتداءها بمفردها كدبوس أنيق.


مجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - أقراط Fanfareمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - خاتم Fanfareمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - عقد Fanfareمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - خاتم Jewelled Vaultمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - خاتم Jewelled Vaultمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - خاتم Jewelled Vaultمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - أقراط Jewelled Vaultمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - أقراط Museمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - أقراط Museمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - خاتم Museمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - عقد Museمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - بروش White Roseمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - أقراط White Roseمجموعة Gerrard للمجوهرات - تشكيلة عيد الأضحى - عقد White Rose

العلامة التجارية
Garrard
الوكالة
Toh pr