close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الرصاصي تستعرض أحدث تشكيلاتها في معرض العطور وأدوات التجميل في الكويت

تدعو الرصاصي، العلامة التجارية الرائدة في مجال العطور الشرقية، عشّاق العطور الفاخرة للاستفادة من عروضها الحصرية التي تقدّمها بين 25 مارس إلى 6 أبريل 2019 في معرض الكويت، أرض المعارض الدولية - مشرف.

تغتنم دار العطور الفرصة لتسلّط الضوء على أحدث إصداراتها من منتجات العطور والزيوت العطرية المركزة والبخور ومعطّرات الجو. ستعرض منتجاتها الجديدة من العطور مثل عطر قَسَمَات- بريق، وأحدث باقة من معطرات الجو همس البرية، إلى جانب عطورات أخرى تم إطلاقها مؤخراً مثل المسك ونبراس العشق المركّبة لتلبي أذواق عشّاق العطور في المنطقة.

ستقدّم الرصاصي خلال مشاركتها في المعرض تشكيلة حصرية من منتجات العود تتيح للزوّار تجربة نفحاتها المرهفة والغنية بإشراف نخبة من مختصي عطور العود، الذين سيساعدون زوّار المعرض على اختيار ما يفضّلونه من أجود أنواع العود من الهند، كمبوديا، إندونيسيا وماليزيا. تستعرض الدار أصناف العود المختارة بعناية والتي تلبّي الأذواق الرفيعة للعملاء الكويتيين.

ترحّب الرصاصي بجميع المتسوّقين في القاعة 5 وتدعوهم لاستكشاف العطور الجديدة والاستفادة من العروض الحصرية التي تغطي طيفاً واسعاً من المنتجات الفاخرة.


الرصاصي تستعرض أحدث تشكيلاتها في معرض العطور وأدوات التجميل في الكويت

العلامة التجارية
Rasasi
الوكالة
Toh pr