close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الرصاصي تطلق تشكيلة جديدة من العطور بعنوان توليفة

أطلقت الرصاصي تشكيلة جديدة من العطور بعنوان توليفة. تضم التشكيلة 4 عطور وستبدأ العلامة بإطلاق عطرين منهما، هما دُرر والغالية. تتميّز هذه العطور بمكوّنات منعشة غنية بعبق الفاكهة مع مزيج من النفحات العصرية والكلاسيكية المفضّلة لعشاق العطور في منطقة الشرق الأوسط.

تمّ ابتكار المجموعة الجديدة خصيصاً لعشاق الروائح الفاخرة ممن يبحثون عن تجربة عطرية منعشة، حيث تركّز التركيبات التي تقدمها على نفحات الأزهار والحمضيات، وتقدّم صياغة عصرية لعطور مخلط التقليدية، مما يتيح خيارات تواكب العصر وتتميّز بلمسة كلاسيكية.

يتألق عطر دُرر بنفحات عليا تضمّ تركيبات عطرية معزّزة برائحة البرقوق والأناناس واليوسفي الأحمر القادم من تلال جنوب إيطاليا، إضافة إلى عبق الجلبانوم الأخضر برائحته التي تعيد للأذهان مشهد بلاد فارس القديمة. تبرز رائحة ملكة الزهور في مستخلصات الورد المتناغمة مع زنبق الوادي وحبق الراعي المغربي بنفحاته الفريدة، إلى جانب جذور السوسن والباتشولي الإندونيسي واليلانج يلانج الراقي. كما يتميّز العطر بإحساس يجمع العنبر والخشب والجلد مع الروائح الجذابة للتونكا والفانيلا والمسك، فضلاً على اللمسات الناعمة للعود الهندي، مما يضفي شعوراً مفعماً بالعاطفة.

بدوره، يعكس عطر الغالية من مجموعة توليفة تركيبة عصريةً لروائح مخلط التقليدية، حيث يتألّق بنفحات عليا من البرغموت الإيطالي مع الزعفران والروائح الدخانية، بينما تزهو النفحات الوسطى بعبير الورد المكرمل الذي يتميّز بلمسة منعشة وإحساس جذاب. أمّا النفحات القاعدية فتشمل البرالين وخشب العنبر الذي يتناغم مع المسك وعبق الأخشاب، خاصةً الموجودة في نبات الأكيجالا، مما يتيح مزيداً من الدفء والعمق على الرائحة ويمنحها إحساساً بالفخامة.

يتوفّر كلا العطرين ضمن زجاجة بسعة 100 مل مزوّدة بلصاقة معتّقة وغطاء ذهبي بسعر 160 درهم إماراتي. يتم تقديمها داخل كيس مخملي أنيق في علبةٍ سوداء اللون. يمكن شراء عطري دُرر والغالية الآن في متاجر الرصاصي المنتشرة في الإمارات والكويت.مجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغاليةمجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغاليةمجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغاليةمجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغاليةمجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغاليةمجموعة عطور الرصاصي - مجموعة عطور توليفة - عطر دُرر - عطر الغالية

العلامة التجارية
Rasasi
الوكالة
Toh pr