close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار الرصاصي تطلق تجربة جديدة في معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019 في الكويت

كشفت دار الرصاصي عن مشاركتها في دورة هذا العام من معرض الخريف للعطور في الكويت. تعتزم الرصاصي إطلاق مفهوم جديد كلياً ضمن قطاع التجزئة خلال المعرض، وتقديم تجربةٍ وخدماتٍ محسّنة للعملاء بهدف إحداث نقلة مبتكرة في قطاع التجزئة.

كما تقدّم الرصاصي باقة من أفضل العروض والحسومات عبر مجموعة واسعة من منتجاتها التي ستعرضها حصرياً في معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019 المقام في معرض الكويت الدولي ضمن منطقة مشرف.

تتزامن مشاركة الرصاصي في الفعالية التي ستقام من 24 أكتوبر لغاية 6 نوفمبر مع إطلاق أحدث إصداراتها من منتجات العطور والزيوت المركّزة والبخور والروائح المنزلية الزكية. ستعرض العلامة باقة من أشهر عطور محفظتها الغنية، كما ستطلق العديد من المنتجات الجديدة بما فيها نفائس الشغف وبخور الأجود.

يتميّز عطر نفائس الشغف برائحته القويّة وهو مصمّم لمن يفضّلون التوليفات الفريدة والجذابة، ومتوافرٌ بإصدارات مخصّصة للرجال وأخرى للنساء.

يستوحي بخور الأجود جاذبيته من عبق الأزهار الشرقية الأصيلة بأسلوب عصري؛ حيث يفوح منه شذى البرجموت وتوليفات التوابل والتوت ليعيد إلى الذاكرة أروع اللحظات. يتناغم عبق ألف وردة مع نفحات أزهار الياسمين ليشكّل توليفات أساسية من مزيج كريمي وغني بالروائح الشرقية والتي تجمع بين العود والكشمير والمسك وخشب الصندل ضمن تركيبة عميقة تحمل نفحات جلدية وعنبرية قوية من زهرة لابدانوم. يأتي ابتكار هذا البخور بما ينسجم مع ذوق الشباب الخليجي ممن يعتبرون أوطانهم جزءاً من هويتهم وشخصيتهم.

إلى جانب إطلاق التشكيلات الجديدة، تتميّز مشاركة الرصاصي في المعرض باستعراض منتجات العود والزيوت العطرية المركّزة، لتتيح للزوّار تجربة لمسات مرهفة ومتنوّعة تحت إشراف نخبة من خبراء عطور العود لدى الرصاصي.

تستقبل علامة الرصاصي المتسوّقين في القاعة 5 و 6، وتدعوهم لاستكشاف النفحات الجديدة والاستفادة من العروض الحصرية التي تغطي طيفاً واسعاً من العطور.

مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019مجموعة منتجات الرصاصي - معرض الخريف للعطور وأدوات التجميل 2019

العلامة التجارية
Rasasi
الوكالة
Toh pr