تعزيزاً لحضورها في الإمارات العربية المتحدة، افتتحت مجموعة Azadea بالشراكة مع URBN متجر Anthropologie في دبي مول الذي يطبّق مفهوماً جديداً للتسوّق بعرضه لأحدث المنتجات في عالمي الموضة والإكسسوارات، القطع المنزلية ومستلزمات التجميل.

يتميّز الفرع الأول لـAnthropologie في منطقة الخليج العربي بمعالم الإبتكار والوحي ويشجّع المتجر بمفهومه الذي ينطلق من التركيز على الذات، الإبداع والتنوّع من خلال الألوان وعناصر الطبيعة. إنه مكان يتجسّد فيه مفهوم التقاء السماء بالبحر من خلال تصاميم المنتجات بالإضافة إلى الديكور والإطار المتّبع. تتميّز القطع بفرادتها وحصريّتها لزبائن Anthropologie في منطقة الخليج العربي وتجدّدها بشكل أسبوعي بقدوم أخرى، إضافة إلى توفيرها عبر الانترنت كخيار للتسوّق. 

افتتح Anthropologie أبوابه في دبي مول في 28 مايو بالتزامن مع افتتاح Urban Outfitters في ياس مول في أبو ظبي. من المتوقع أن يمهّد الإطلاق الناجح لهاتين العلامتين التجاريتين الشقيقتين الطريق أمام افتتاح المزيد من المتاجر في المنطقة في المستقبل القريب.

بموازاة إطلاق المتاجر، تعرض المنصة الخاصة بمجموعة Azadea على الانترنت، www.azadea.com، مسبقاً متجر Urban Outfitters على الموقع إضافة إلى 54 علامة تجارية أخرى ومن المتوقع أن ينضمّ Anthropologie إليها في نهاية شهر يونيو. سيتوفر موقع Azadea.com قريباً أيضاً في الكويت وقطر في نهاية العام 2021.متجر Anthropologie في دبي مولمتجر Anthropologie في دبي مولمتجر Anthropologie في دبي مولمتجر Anthropologie في دبي مولمتجر Anthropologie في دبي مول