close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الرياض تستضيف النسخة الافتتاحية من مؤتمر Metaverse Discovery في يونيو 2023

تستضيف العاصمة السعودية الرياض النسخة الأولى من مؤتمر ميتافيرس ديسكفري Metaverse Discovery، وذلك يوم 8 يونيو 2023 بفندق كراون بلازا آر دي سي، بمشاركة فريق من الخبراء عالم الميتافيرس من كاليفورنيا، ونيويورك، وبرلين، والقاهرة، وإدنبرة، ودبي، وسيول.

سيكون مؤتمر ميتافيرس ديسكفري 2023 محفزاً لانطلاق المملكة في عالم الميتافيرس عبر القطاعات الرئيسية ضمن رؤية السعودية 2030، ومن بينها الرعاية الصحية، والاستدامة، والسياحة والترفيه، والمدن الذكية، التطوير والإنشاءات، والمالية، والخدمات الحكومية، والتجزئة.

يعدّ المؤتمر الفعالية الوحيدة المخصصة لعالم الميتافيرس، والتي ستسهم في تمكين المشاركين وتزويدهم بالمعرفة، وتساعدهم على الاستفادة من الفرص المتاحة لمنشآتهم عبر عالم الميتافيرس، وتقديم تجارب فريدة وغير مسبوقة لعملائهم وغيرهم من أصحاب المصلحة.

سيتم تنظيم النسخة الافتتاحية من مؤتمر ميتافيرس ديسكفري 2023 من خلال تعاون بين شركة "تراكس"، أكبر شبكة اتصال مستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومقرها المملكة العربية السعودية، وشركة V7 Events الرائدة في إدارة الفعاليات، والتي تتمتع بسجل حافل في تنظيم العديد من أنجح الفعاليات بمنطقة الشرق الأسط.

الرياض تستضيف النسخة الافتتاحية من مؤتمر Metaverse Discovery في يونيو 2023


العلامة التجارية
Metaverse Discovery
الوكالة
Traccs