close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معوّض تطلق حملة WomenWithPower#، جلسة تصوير للمناصرة لحقوق المرأة ولعالم أفضل

تصوّروا عالماً تستعين فيه كل امرأة بقدراتها لتحويل العالم إلى عالم أفضل. هذا هو الوحي خلف حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPower التي أطلقتها دار معوّض.

أقيمت جلسة التصوير في محيط نادي ومنتجع الحبتور للبولو في دبي وضمّت عارضات ارتدين مجوهرات من معوّض ووقفن بجانب الخيول التي لها تاريخ عريق ودور راسخ في التقاليد العربية الثقافية والتي ترمز أيضاً إلى القوة والحكمة والحرية.

علّق الشريكان المؤتمنان على علامة معوّض، فراد وألان معوّض، على الموضوع قائلين: "تدعو حملة #MouawadWomenWithPower كل امرأة لتؤمن بقدراتها وتدافع عن حقوق النساء في كل دولة في العالم. يشكّل منتجع الحبتور بتصميمه الأندلسي الموقع الأروع ليكون تذكيراً بالإمكانات العظيمة التي يمكن تحقيقها عندما تلتقي الحضارات، مثل الحضارة العربية والحضارة الأوروبية التقليديتين. إن دار معوّض تؤمن إيماناً راسخاً بأنه مع سير الدول الخليجية قدماً في مسيرة التنويع الاقتصادي، يمكن تحقيق إنجازات عظيمة من خلال منح النساء حقوقهنّ للوصول إلى مستقبل مشرق أكثر".

تتألّف المجوهرات التي تظهر في الصور من روائع من معوّض تحتوي على جواهر طبيعية، من بينها السافير، التوباز، الروبليت والألماس وكلها مرصّعة. يشعّ كل طقم مجوهرات بطاقته المميّزة الخاصة، فيذكر المرأة التي ترتديه بأن قدرها هو أن تبهر الأبصار وأن تضيء العالم نوراً وتلألؤاً.مجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPower مجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPowerمجموعة مجوهرات معوّض - حملة نساء قويّات #MouawadWomenWithPower