close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معوّض يكشف عن تاج باور أوف أوثنتيسيتي الذي ستعتمره ملكة جمال تايلندا لعام 2020

في 7 أكتوبر 2020، في فعالية في أيكون سيام في بانغكوك، تايلندا، كشفت دار معوّض عن تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020. جرت عملية الكشف في خلال المنافسة الأولية للقب ملكة جمال تايلندا لعام 2020 أمام حشد من الشخصيات المهمّة ووسائل الإعلام المختارة.

بعد أن كشف السيّد فراد معوّض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمين على علامة معوّض، عن التاج، علّق قائلاً إنّ تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020 يحمل اسم باور أوف أوثنتيسيتي (Power of Authenticity أو قوّة الأصالة)، وهو بذلك يتماشى مع الموضوع الأساسي في منافسة ملكة جمال تايلندا للعام 2020 الذي يحمل عنوان Real U, Real Miss Universe (أنت الحقيقية، ملكة الجمال الحقيقية) ويُبرزها أكثر فأكثر.

صُمّم تاج باور أوف أوثنتيسيتي ليضمّ أشكالاً أصيلة تحتفي بتاريخ تايلندا العريق، إذ تذكّر قاعدة التاج بالقبّعة التقليدية الذي اعتمرها أعضاء طبقة أيوتهايا النبيلة، فيما تم استيحاء الأشكال العلوية من التصاميم المتداخلة التي تتميّز بها المعابد التايلندية. ترمز هذه الأشكال إلى الطريقة التي تترابط فيها الحرفية والمهارة مع الجمال في الثقافة التايلندية وإلى الذكاء والموهبة اللذين لطالما تم اعتبارهما في جوهر النبالة.

صُنع تاج باور أوف أوثنتيسيتي من معوّض من الذهب عيار 18 قيراطاً وتمّ ترصيعه بأحجار كريمة تعكس ألوان الأحمر والأبيض والأزرق التي تتميّز بها ألوان العلم التايلندي مع التحلّي برمزية إضافية. الأبيض يرمز إلى النقاوة المترسّخة في الأصالة، والأحمر يرمز إلى القوة التي تبرز عندما يكون المرء صريحاً وواضحاً مع ذاته والأزرق يرمز إلى النبالة التي تترافق مع نطق الحقيقة وعيش حياة ذات هدف ومغزى.

يجدر الذكر أنّ حفل انتخاب ملكة جمال تايلندا سيجري في أيكون سيام في 10 أكتوبر 2020 حيث سيتمّ الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال تايلندا لعام 2020 فتتوّج بتاج باور أوف أوثنتيسيتي من معوّض.

مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020مجموعة مجوهرات معوّض - تاج باور أوف أوثنتيسيتي - ملكة جمال تايلندا لعام 2020