close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربي

أعلنت برسيل عن التعاون مع نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، كسفيرة لبرسيل في الخليج والعالم العربي.

يسعى برسيل المنتج الرائد من شركة هنكل، والخبير في مجال المنظفات، إلى تقديم أحدث تقنيات غسل الملابس، منذ أن تم إطلاقه في عام 1907. نجح برسيل في الحفاظ على مكانته في السوق من خلال دعم مهمّته الرئيسيّة الوحيدة وهي فهم احتياجات العملاء وتلبيتها، فقد وجد أنّ نانسي عجرم هي الخيار الأنسب لتمثيل برسيل وذلك لكونها امرأة ناجحة مهنياً وأمّاً مثاليّة.

قال أحمد فهمي، نائب الرئيس في شمال أفريقيا ورئيس التسويق الإقليمي: "نحن متحمسون جداً للأعلان عن التعاون مع نانسي عجرم كسفيرة حصرية لبرسيل في الخليج والعالم العربي والمتحدثة باسم المنتج. بفضل الابتكارات الممّيزة التي يقدمها منتجنا وشعبية نانسي عجرم ونجوميتها المتألّقة في جميع أنحاء العالم العربي، نحن واثقون تماماً من نجاح هذا التعاون الذي سُيعزز مكانة برسيل كمنتج رائد في الشرق الأوسط."

أما نانسي عجرم فقالت:"أنا متحمّسة جداً للعمل مع برسيل، كسفيرة في الخليج والعالم العربي وأنا واثقة من أن الشراكة التي ستجمعنا ستتحوّل إلى علاقة وطيدة لأننا نتشارك القيم نفسها ونؤمن بها."


نانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربينانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربينانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربينانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربينانسي عجرم تصبح سفيرة برسيل في الخليج والعالم العربي