close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شي إن تطلق مجموعة أزياء جديدة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 في الشرق الأوسط حصرياً بالتعاون مع فرح الهادي

أعلن المتجر العالمي لتسوّق الأزياء عبر الإنترنت، شي إن عن إطلاق مجموعة الأزياء الجديدة والحصرية لخريف 2020 Shein X Farah، بالتعاون مع النجمة الكويتية فرح الهادي.

تم استلهام قطع مجموعة موديلات الريترو من قبل فرح الهادي، مع عرضها للإطلالات وإبراز التصاميم وكيفية تنسيق الفساتين الخريفية الأنيقة والمعاطف الراقية وأزياء الحفلات البرّاقة.

تحتفل شي إن بتمكين المرأة وتؤمن بمدى قدرتها على النجاح وإثبات ذاتها، وتدعوها إلى استكشاف شخصيتها الفردية والتعبير عنها من خلال الأزياء العصرية والمريحة المتوفّرة بأسعار مناسبة. تتعاون العلامة التجارية شي إن مع العديد من المؤثرين المشهورين عالمياً، وتم ترشيح النجمة فرح الهادي لتكون أول من يطلق مجموعة أزياء جديدة بالتعاون مع شي إن في الشرق الأوسط.

تتكوّن تشكيلة Shein X Farah لموسم خريف وشتاء 2020 من 4 مجموعات: الأنثى الكلاسيكية، فاء الأنيقة، الإطلالات الكاجوال وإطلالات الحفلات وأكثر.

تحتضن مجموعة الأنثى الكلاسيكية طراز الأناقة والنعومة والأنوثة مع لمسة عصرية، حيث تبرز التفاصيل الكلاسيكية في قطع الباستيل الأساسية العصرية التي تُعتبر مثالية لإطلالات العمل أو أزياء الحفلات الجذابة أو المناسبات الأخرى.

تُعتبر مجموعة إطلالات فاء الأنيقة حقبة عصرية جديدة تتميّز بالأناقة وتعيد إحياء الإطلالات الكلاسيكية التي تشمل الفساتين الأنثوية بتفاصيل الدانتيل، طبعات الأزهار والأكمام المنفوخة.

تضمّ مجموعة الإطلالات الكاجوال التي تُعتبر مثالية لجميع الأذواق والأوقات لأنها تتكوّن من قطع مميزة متناسقة مع بعضها البعض لتكوين إطلالات سهلة وسريعة؛ إذا كنت تبحثين عن ملابس عمل عصرية أو مجموعة مختارة من القطع اليومية الأنيقة، فهذه هي المجموعة المثالية لكِ.

اكتشف مجموعة إطلالات الحفلات مع اقتراب موسم الحفلات يحين الوقت للتألق وتنسيق الإطلالات الجذابة. هذه المجموعة المميّزة تشتمل على فساتين بألوان جريئة، الأكمام المنفوخة، تصاميم خصر مشدود ولمسات تفاصيل برّاقة لامعة، كما تحتوي المجموعة أيضاً على خيارات متعدّدة من قطع مستقلة مثل التنانير والبلايز.

سيتم إطلاق المجموعة في الشرق الأوسط في 10 نوفمبر 2020.

مجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farahمجموعة أزياء شي إن - فرح الهادي - مجموعة أزياء Shein X Farah