close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تطلق المتجر المؤقت لعرض المجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط في دبي والكويت

أعلنت دار ڤالنتينو عن إطلاق مجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط، المُصمّمة خصّيصاً للمنطقة من خلال متجر مؤقّت مخصّص سيُقام في دبي ومدينة الكويت هذا الشهر. يتألّف هذا المكان من تصميم ذات تركيبة شفّافة مع لوحات جدارية بشاشة LED تبتكر تجربة غامرة لاكتشاف مجموعة الكبسولة الخاصّة هذه.

سيتضمّن المتجر المؤقّت أكسسوارات مجموعة الكبسولة الرئيسيّة، حقائب اليد النسائيّة من فالنتينو غارافاني، الأحذية، الأحزمة والمجوهرات الزينيّة، كما أنّه سيتضمّن، وللمرّة الأولى، الأحزمة والأحذية الرجالية من فالنتينو غارافاني المصنوعة من الجلد الفريد.

تضم مجموعة النساء أكسسوارات Valentino Garavani VLogo Signature من جلود التمساح، الثعبان بألوان مفعمة بالحيوية والبراعة الفنية كحبّات الستراس الأحادية اللون أو الشعار المصنوع من الكريستال أو اللمسات النهائية بالذهب الزهري.

سيُقدم عرض حقيبة لوكو الجديدة من فالنتينو غارافاني بالإضافة إلى حقيبة فالنتينو غارافاني في سلينغ VSling المصنوعتان من جلود التمساح والثعبان اللماعة، أو مطرّزتان بالكامل بكريستالات شواروفسكي متدرّجة الألوان.

في حين تتألف مجموعة الأحذية من تصميمين، حذاء مزوّد برباط خلفي وحذاء ميول، تمّ تطويرها بخيارات من الألوان المتناسقة: الورديّ Rose Cannelle، البوربورا Porpora، الأزرق، الزهري والأزرق السماوي.

تعزّز المجموعة الكبسولة هذه، أحزمة فالنتينو غارافاني بجلد الثعبان باللونين الأزرق الصفيري والزهري الكلاسيكي، مع مشابك أحادية اللون مزيّنة بحبوب الستراس. بالإضافة إلى مجوهرات مرهفة ومنمّقة من المعدن باللون الذهبي الزهري من فالنتينو غارافاني تتألف من أقراط أذن، خواتم وعقود تحمل شعار VLogo المميّز لإستكمال الإطلالة.

كما تشكّل المجموعة الكبسولة هذه بدايةً لأوّل مجموعة خاصة بالرجال من فالنتينو غارافاني، والتي تتضمن أحزمة وأحذية مستوحاة من الرموز التلقيدية لأكسسوارات الرجال في المنطقة. تتوفّر خيارات من أحزمة وأحذية فالنتينو غارافاني التي تحمّل شعار VLogo المميّز المصنوعة من جلد النعامة وجلد الثعبان بألوان متعددة: الزيتوني، الأزرق الكحلي، الأسود والبني.

سيكون المتجر المؤقّت الخاصّ بمجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط من فالنتينو غارافاني متوفّراً من 15 إلى 30 أبريل في مول الإمارات، دبي ومول الأفنيوز في مدينة الكويت.متجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويتمتجر ڤالنتينو المؤقّت في دبي والكويت

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino