close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تطلق حقيبة لوكو الجديدة من فالنتينو غارافاني

تقدم فالنتينو حقيبة لوكو Loco الجديدة من فالنتينو غارافاني Valentino Garavani، التي تشكّل تعبيراً عن الجوّ المدني والإحتفالي الذي يسيطر على الدار.

يمزج التصميم الطويل والمدمج المتميّز بأسلوب التسعينات، بين الطابع العملي واللمسة المعاصرة، في قطعة أكسسوار. تتميّز هذه الحقيبة المدمجة ذات المقبضين، بطابع مرح مع جاذبية كلاسيكية، وتتضمن غطاءً قلاباً مع مشبك إغلاق VLogo.

يساهم التصميم البارز، المعزّز بالتبطين الحرفي والجلد الناعم المتألق المطلي بالبرنيق، بإضفاء أناقة مينيمالية على حقيبة لوكو من فالنتينو غارافاني. تمنح إمكانية فكّ المقبض وتحويل حقيبة الكتف إلى حقيبة كلاتش، فتضفي هذه الحقيبة المرونة المثالية والطابع العملي لنمط حياة معاصر.

كلمة لوكو مرادف لقطار، نقطة مرجعية رومنسية للتصميم وفكرة الحركة المدنية. كما تعني أيضاً الجنون باللغة اللاتينية، وتُلفظ باللغة الفرنسية ويُحتفى بها من قبل الهيدونية الإيطالية، في عالم خالٍ من الحدود اللغوية والنظرية، يعبرها الأحرار والمهتمين بالإنسان وهوياته وأشكاله المحتملة.

لوكو من فالنتينو غارافاني، حقيبةً تجسّد عمليّة إعادة التحديد وتطوّر رموز الدار المميّزة.مجموعة حقائب فالنتينو - مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني - حقيبة لوكو - حقيبة Loco مجموعة حقائب فالنتينو - مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني - حقيبة لوكو - حقيبة Locoمجموعة حقائب فالنتينو - مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني - حقيبة لوكو - حقيبة Locoمجموعة حقائب فالنتينو - مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني - حقيبة لوكو - حقيبة Locoمجموعة حقائب فالنتينو - مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني - حقيبة لوكو - حقيبة Loco

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino