close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جورجيو أرماني تُطلق مجموعة حقائب لا بريما

أطلقت جورجيو أرماني مجموعة حقائب لا بريما مستوحاة من التصميم والتفاصيل، من استدارة القصّات، والسهام التي تشكل الأحجام من السترات المحاكة، ابتكر جورجيو أرماني حقيبة قام بتحويلها إلى حقيقة بعض من أمهر الحرفيين في الجلود الإيطالية. اليوم أعاد إطلاق الحقيبة بالنظر إلى الماضي لإعادة تصميم المستقبل مع خط حقائب la Prima الأول، وهي ما كانت عليه تلك الحقيبة.

تميّزت الحقائب الـ6 اللاتي استوحاها أرماني من الأصول التسعينية، بالتقنيات الحديثة في التصنيع. مع دخول التكنولوجيا، تبقى الروح حيث تتجلّى حرفة الصناعة الإيطالية من خلال أيادي المهرة والفنيين المتمرّسين في صناعة الحقائب.

تتضمن La Prima نمط كلاسيكي مع جانبين منفوخين مزدوجين، إضافة إلى نسخة محدّثة على شكل مستطيل بحجم أكبر، وحقيبتين من نمط Tote بحجمين مختلفين، إضافة إلى حقيبتين صغيرتين بأسلوب الصدف. يمكن حمل كلا من حقيبتي الكتف والـTote باليد بفضل المقبض المزدوج، ويمكن ارتداء كلاً منهما على شكل متقاطع مع الجسم أو متدلية من الكتف.

تتوفّر الحقائب ضمن جلود العجل النباتي مع ألوان أحادية وجلد العجل الناعم الذي يتم الحصول عليه كمادة ممتازة مثالية للاستخدام اليومي، من خلال عملية يدوية تعطي ليونة شديدة للجلد. تتضمّن اللوحة اللونية لألوان جلود الحقائب ما يلي: الأبيض، الثلجي، النيود، البرغندي، البني الداكن، الأسود، العسكري الأخضر، الأحمر والأزرق. بالنسبة لحقائب السهرة فهي تتوفّر ضمن نسخ أنيقة من الورنيش اللاكرمن خلال الساتان الحريري وجلد التمساح والسحلية. كما تم إنشاء نسخة طبق الأصل من جلد السلحفاة المطبوعة لهذا الموسم والتي اشتهرت بها الدار.

ستعرض La Prima للبيع في متاجر Giorgio Armani اعتباراً من ديسمبر 2019.


مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريمامجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما مجموعة حقائب جورجيو أرماني - حقيبة لا بريما

العلامة التجارية
Giorgio Armani
الوكالة
Voice