close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تُطلق مجموعة مجوهرات فانتينا

تكشف بوميلاتو عن فانتينا، مجموعة جديدة من المجوهرات المصنوعة من الذهب وهي تتميّز بروح معاصرة.

استوحيت المجموعة التي تستكشف أصول اسم بوميلاتو من المؤسس بينو رابوليني Pino Rabolini، الابن والحفيد لصاغة الذهب، والذي نصحته عائلته حين أخبرهم أنه يريد أن يمتطي قدره لوحده: "احرص على اختيار الحصان الفائز". قام بينو رابوليني ببعض البحوث واكتشف أن الخيول المرقّطة كانت الأكثر سحراً، لذا اختار اسم بوميلاتو Pomellato لمشروعه الجديد، الاسم الإيطالي لمعنى مرقّط وبالطبع كان أول شعار للعلامة ختم على شكل رأس خيل.

أما اسم فانتينا فهو يعني باللغة الإيطالية الفرس أنثى الحصان، ومن هي أفضل من الأميرة ماتيلد بوروميو Matilde Borromeo لإطلاق الحملة فهي تتميّز بروح فانتينا Fantina، عبر تجسيدها روح المرأة المعاصرة المستقلة بقوّة، وهي فارسة ومربيّة خيول ورائدة أعمال.

بشكل غير مباشر، يستحضر الذهب عالم الفروسية، تتسرّب الأشكال المجرّدة مع بساطة الهندسة المعمارية في ميلانو. يظهر شكلاً رمزياً لميلانو الكلاسيكية في منتصف القرن والذي يمكن العثور عليه في منحنيات، وأقواس طبيعية الشكل لسلّم Luigi Caccia Dominioni من عام 1967 في مسرح Milan Filodrammatici.

تعكس الأشكال المرنة صدى روائع التصاميم مثل أساور وخاتم وأقراط وقلادة من الذهب الوردي، مع إصدارات أكثر فخامة مرصّعة بالماس وكذلك نسخة من الذهب الأبيض الماسي. تماشياَ مع روح التصميم المتطوّرة لفانتينا، يتم ترصيع الماس بمهارة على المنحنيات الداخلية للمجوهرات لتسليط الضوء على الأشكال المعمارية المتناقضة.

يُعتبر السوار من أكبر قطع المجموعة، يتميّز بقطعة ذهبية تتوسّط السوار الذي يحتضن المعصم بشكل دقيق، تكاد الفتحة المفصلية أن تكون مرئية للعين المجرّدة، مما يوفّر إحساساً بتدفّق سلس من الذهب. يتميّز الخاتم بنمط مفتوح مصنوع من لفائف الذهب الأملس ويمكن وضعه على إي إصبع، أو لإضافة أسلوب خاص، يمكن وضعه على إصبع الخنصر بأسلوب تقليدي أو كخاتم على شكل ختم. يمكن للقلادة أن ترتدى بأسلوبين، إما بوضع البكلتين واحدة بداخل الأخرى أو عن طريق وصلهما ببعضهما بحيث نحصل على طبقتين من القلادة بتميمتين متدليتين. يتدلّى القرطين الحلقيين بطريقة يلتقطان فيها النور، بحيث يسلك الطابع المعاصر الطريق الكلاسيكي في مجوهرات كل يوم.

مجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينامجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتينا

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice