انطلق معرض دكاكين الشتاء 2018 الخيري بنسخته السابعة في 17 ديسمبر، والذي يعمل على دعم الأطفال المرضى بالسرطان من قبل جمعية سند الخيرية.

عُقد المعرض الخيري تحت شعار "عطاؤكم سنداً لهم" بفندق الفورسيزنز في الرياض، وذلك على مدار 4 أيام، من الساعة الـ5 حتى الـ11 مساءً، وهو من تنظيم شركة دار التمكين الشرقي.

جاء المعرض الخيري، برعاية الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، بالإضافة إلى وزير التجارة والاستثمار، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

ذكرت الأستاذة ريم الحجيلان، مدير عام جمعية سند الخيرية أن الجمعية غير ربحية وتدعم مراكز سرطان الأطفال في المملكة باحتياجاتها المالية، العينية، الخدمات الاجتماعية وإيواء المرضى المحتاجين وذويهم، وأضافت أيضاً أن عدد الأطفال المصابين بأورام الأمراض الخبيثة، ومن أبرزها سرطان الدم، في المملكة يصل إلى 1000 طفل سنوياً، ما بين سن الولادة وحتى الـ13 ربيعًا.
وقالت :" رغم صعوبة علاج مرض السرطان، فإن تأمين المعدات الحديثة، والسبل المتطورة للعلاج في المراكز المتخصصة، ترفع نسبة الشفاء عند الأطفال إلى أكثر من 70% - بإذن الله- وقد أنشئت جميعة سند الخيرية من أجل دعم الأطفال المصابين بهذا المرض، كما أن معرض دكاكين الشتاء يعد أهم الموارد لدعمهم".  

للمرة الأولى في تاريخ المعرض شاركت 3 علامات لشركات سيارات عالمية من أجل دعم قيادة المرأة السعودية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أرقى الأزياء، المجوهرات، الأكسسوارات، الأثاث المنزلي والأعمال الفنية من عمل مصممين وفنانين محليين وعالميين.