كشف موقع سوق.كوم عن إطلاق تخفيضات الجمعة البيضاء في نسختها السادسة هذا العام مع أقوى العروض وأفضل الأسعار على مدار 7 أيام من 23 إلى 29 نوفمبر 2019. سيحظى العملاء بفرصة الاستفادة من التخفيضات الأكبر لهذا العام والتي تصل حتى 70% على تشكيلة واسعة ومتنوّعة من المنتجات. ستنطلق فعالية الجمعة البيضاء يوم السبت 23 نوفمبر في تمام الساعة 00:01 منتصف الليل، وتستمر حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الساعة 23:59.

انطلاقاً من حرص سوق.كوم على مواكبة احتياجات العملاء، تم تخصيص العروض بشكل حصرياً لتلبية رغبة العملاء في المملكة العربية السعودية، وتزويدهم بالمنتجات والعلامات التجارية التي يترقّبونها، وبأسعار غير مسبوقة.

يستفيد العملاء من الوفورات التي تصل الى 70% على أفضل وأشهر المنتجات من علامات كيندل، آبل، سامسونج، بوس، فيت بيتن إتش بي، براون، إل جي، مايكروسوفت، سوني، أديداس، كيتشن إيد، لاكوست، كالفن كلاين، تومي هيلفيجر، يو إس بولو اسن، هيوجو بوس، امبوريو أرماني، نيفيا، بامبرز، فاين، هاجيز، فيليبس، ايريل، تايد وغيرها. بجانب ذلك، سيقدّم Amazon.ae عروضاً تشمل العديد من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية والآلاف من منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة. إلى جانب الوفورات القيمة التي تقدمها الفعالية، يمكن للعملاء استخدام بطاقات فيزا للدفع الإلكتروني للحصول على خصم 10% اضافي بما يصل إلى 75 ريال سعودي أو بطاقات فيزا الخاصة بساب للحصول على خصم اضافي بنسبة 15% بما يصل إلى 100 ريال سعودي.

سيتمكّن العملاء من الاستفادة من خدمة التوصيل في نفس اليوم للطلبات التي تتم قبل الساعة 12 ظهراً مقابل 24 ريال سعودي فقط ودون وجود حد أدنى عند الطلب.

فعالية الجمعة البيضاء من سوق.كوم