أعلن سوق.كوم، عن طرح باقة من أفضل العروض والخصومات على مجموعة من منتجات السوبر ماركت، مستلزمات المنزل، أدوات المطبخ والإلكترونيات خلال شهر رمضان الكريم، تتراوح بين 10% و70%، وذلك تلبية للإقبال الكبير على التسوق الإلكتروني خلال الشهر الفضيل، حيث تمّ تخصيص قسم رمضاني خاص في تطبيق وموقع سوق.كوم.

في هذا السياق، قال سليم حماد، المدير العام لدى سوق.كوم في المملكة العربية السعودية: "إننا نواكب اهتمامات العملاء في جميع الأوقات، وخاصةً في شهر رمضان الذي يحمل مكانة عظيمة بالنسبة للعملاء في المنطقة. نقدم عروضاً قيّمة تغطي مجموعة واسعة من المنتجات خلال شهر رمضان، ونبذل ما في وسعنا لنقدّم تجربة تسوّق سلسة ومريحة مع خيارات توصيل سريعة، حيث نتيح للصائمين الاستمتاع بالشهر الفضيل، وعدم تكبدهم عناء التسوق".

أضاف سليم حماد: "من خلال قسم العروض الرمضانية، يمكن للعملاء طلب المشروبات الرمضانية، الوجبات الخفيفة، العصائر ومنتجات الألبان من أفضل العلامات بخصومات تبدأ من 10% إلى 50%، إضافةً إلى خصومات من 20% إلى 70% على الأدوات المنزلية ولوازم المطبخ المقدمة من علامات مثل فيليبس، تيفال، جيباس، كينوود وبلاك آند ديكر".

أشار سليم حماد إلى أن العروض تشمل أيضاً الجوالات، حيث يمكن للمستهلكين شراء أحد الأجهزة المقدمة حصرياً من خلال سوق.كوم مع خصومات تبدأ من 10% إلى 40%، بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية مثل العطور ومستحضرات التجميل التي نعرضها بخصومات تبدأ من 10% إلى 60%.

للاستفادة من عروض سوق.كوم، يمكن زيارة موقع www.souq.com أو تحميل تطبيق سوق. كوم.