يعود معرض Fashion Forward Dubai مجدداً إلى المملكة العربية السعودية في نسخته الثالثة بمدينة جدة خلال شهر رمضان. يبدأ المعرض في 17 مايو وسيستمر حتى 3 يونيو 2019. يشارك في هذا الحدث 12 من المصممين البارزين في المنطقة، كما سيتم عرض أزياء 7 منهم في معرض رباعيات للنساء، الذي تمّ افتتاحه مؤخراً في الرياض، العليا وفي معرض رباعيات ستارز اڤينيو في جدة .

العلامات المشاركة في Fashion Forward Dubai: أروى البناوي، بيج، بنت ثاني، بثينة، Iam Mai، مارينا قريشي، نسيبة حافظ، Noon By Noor، رامي العلي، سارة التويم، Zayan the Label وSarah’s Bag.

هذه الفعالية ستتيح للمصممين الفرصة لتنمية علاماتهم التجارية وتطويرها، من خلال عرض مجموعاتهم لربيع وصيف 2019، من الأزياء والأكسسوارات الخاصة بشهر رمضان. كما سيقوموا بالتواصل مع المهتمين بمجال الأزياء في المملكة العربية السعودية.
تماشياً مع رؤية Fashion Forward Dubai التي تشجع المصممين الشباب في المنطقة على عرض أحدث ابتكاراتهم وتصاميمهم، فإن هذه الفعالية توفر لهم أيضاً إمكانية النفاذ إلى متاجر التجزئة والأسواق التي يواجهون صعوبة في الدخول إليها والعمل فيها.

في هذه المناسبة، قال بونج جويريرو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لفعالية دبي فاشن فورورد: "إن هذه الفعالية حريصة على مواصلة توسيع شَراكتها مع علامات مميزة مثل معرض رباعيات للنساء، حيث أثمرت الفعاليات السابقة العديد من النجاحات للمصممين الذين شاركوا فيها، ونحن واثقون من استمرار هذا الزخم بحكم سعينا الدؤوب لاستكشاف المواهب والأسواق الجديدة لمصممينا".