close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبي

من المقرّر أن تطلق Goshopia، أوّل منصّة أسواق إلكترونية للأزياء المستدامة للرجال والنساء على الإطلاق في دبي، موقعها على الإنترنت في أبريل هذا العام تزامناً مع يوم ثورة الموضة واحتفاءاً بانهيار مبنى رنا بلازا عام 2013.

تهدف Goshopia إلى إحداث ثورة في مفهوم الأزياء في البلاد من خلال تقديم منتجات صديقة للبيئة تسلّط الضوء على أهمية القيام بعمليات شراء واعية بيئياً وأخلاقياً.

تجمع Goshopia بين مصمّمي الأزياء والعلامات التجارية التي تتّبع نهج أكثر استدامة وأخلاقية في تفكيرها وتتّبع واحدة على الأقل من الـS التي تعتمدها Goshopia:

- Slow fashion: الموضة البطيئة

- Sustainability: الاستدامة

- Social Responsibility: المساءلة الاجتماعية

استضافت Goshopia عرضاً لوسائل الإعلام في 22 أبريل 2019 في مطعم (Lah Lah Restaurant (Hotel Zabeel House by Jumeirah لزيادة الوعي حول النظام الجديد الذي سيغيّر طريقة تسوّق الأزياء في الإمارات العربية المتّحدة.


منصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبيمنصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبيمنصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبيمنصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبيمنصّة الأسواق الإلكترونية Goshopia تُطلق موقعها الإلكتروني في دبي

العلامة التجارية
Goshopia
الوكالة
Yugen