أطلقت إيسوب عطر Tacit وعطر Hwyl Eau de Parfum.

Tacit:

 يأتي عطر Tacit كثمرة للتعاون مع مصمّمّة العطور سيلين باريل، ويستمد إلهامه من عنصرين أساسيين؛ أولهما هو النفحات المنعشة التي لطالما اتسمت بها الكولونيا التقليدية، وثانيهما هو التأثيرات القادمة من الشواطئ المتوسطية وثقافتها وطبيعتها والعبير لغطائها النباتي. يعكس اسم العطر الذي يعني بالإنجليزية الصامت أو الضمني طابعه الذي لا يمكن للكلمات أن تعبّر عنه وإنما يمكن إدراكه بالإحساس المرهف، وينم عن جودة فائقة.

تجمع التركيبة المبتكرة للعطر بين مكوّنات مميّزة وعالية الجودة تأتي من مختلف أنحاء العالم، مثل خلاصة نجيل الهند التي يتم الحصول عليها بعد عملية تقطير دقيقة لجذور هذه النبتة العطرة التي تقبع تحت الأرض. يعكس Tacit بوضوح

الملامح الجمالية المعهودة لـAesop ونزعة باريل إلى الابتكار عبر نفحاته المستوحاة من نبات اليوزو، والأسلوب العصري والمتحرر في استخدام شذا الريحان الأخضر الذي يضفي مزيداً من الدفء مع لمسات رقيقة من عبير كبش القرنقل.

يأتي عطر Tacit في قارورة زجاجية بلون العنبر وسعة 50 مل تم وضعها ضمن عبوة أنيقة مزيّنة بنقوش للفنان الأسترالي جوناثان ماك كابي وهو متوفّر في كافة متاجر Aesop الرئيسية، فضلاً عن العديد من المتاجر متعدّدة العلامات التجارية، والموقع الإلكتروني لـAesop.

سعر التجزئة المقترح: 420 دراهم اماراتية

Hwyl Eau de Parfum:

ابتكرت العلامة هذا العطر بالتعاون مع العطّار الفرنسي Barnabé Fillion، فتستهلّ تركيبته النفحات الحادة، تليها نغمات الخشب والطحلب الغنيّة، والتوابل البارزة. عمل السيد Fillion عن كثب مع علامة Aesop من أجل ابتداع شذا يوقظ الحواس للعطر الثالث للعلامة الذي يستهدف المرأة والرجل على حدّ سواء.

تطغى على النفحات العليا التوابل العبِقة وخلاصة الزعتر الطازج، فيما نبتة القبرصية تمدّ قلب العطر بنفحات خشبية دافئة. أمّا نغمات خلاصة الفتيفر واللبان والطحلب فتُضفي إلى التركيبة لمسة مُرهفة من وحي الأرض وتُساهم في دوام الرائحة لفترة طويلة.

هذا ليس بالتعاون الأول بين Aesop والسيد Fillion، إذ سبق أن ابتكر عطر Marrakech Intense Eau de Toilette عام 2012 ، وطلبت الشركة إعادة التعاون معه على عطر Hwyl Eau de Parfum عام 2015.

يُشار إلى أنّ عطر Hwyl Eau de Parfum متوفّر بقارورة زجاجية سعتها 50 مل ضمن علبة زيّنها الفنّان Jonathan McCabe، لدى كافة متاجر Aesop وبعض المتاجر الكبرى ووكلاء البيع، وعلى موقع Aesop الإلكتروني.

50 مل، 405 دراهم إماراتية

مجموعة عطور إيسوب - عطر Tacit - عطر Hwyl Eau de Parfumمجموعة عطور إيسوب - عطر Tacit - عطر Hwyl Eau de Parfumمجموعة عطور إيسوب - عطر Tacit - عطر Hwyl Eau de Parfum