close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إيسوب تُطلق مجموعة ثنائية واقية من الشمس للجسم

أعلنت إيسوب عن إطلاق مجموعة ثنائية تحتوي على لوشن واقي للجسم SPF50 وجل لإعادة حيوية الجسم من ورق النارنج ليضمنون حماية البشرة وتغذيتها وترطيبها قبل التعرّض للشمس وبعده.

يعد لوشن واقي للجسم SPF50 تركيبة مقاومة للماء خفيفة تحتوي على الزيوت الأساسية من النعناع الفلفلي والليمون لرائحة مميّزة وممتعة. يوفر هذا المستحضر المنعش مقاومة ماء تدوم 80 دقيقة وحماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية الضارة UVA وUVB، كما أنه يحتوي على الفيتامين E المغذي للبشرة.

مثالي للاستخدام بعد التعرّض للشمس، وفي المناخات الحارة، وخلال فصل الصيف، يُعتبر جل لإعادة حيوية الجسم من ورق النارنج تركيبة راقية توفّر تغذية معزّزة بالنباتات وتعمل على موازنة البشرة.

يحتوي هذا المستحضر على الألوة فيرا والبانثينول لتنعيم وتهدئة البشرة، ويعمل النارنج والليمون على إنعاشها. يأتي هذا المنتج برائحة الحمضيات التي تناسب الجنسين.

للاستخدام، توضع كمية سخية من لوشن واقي للجسم SPF50 لمدة 15 دقيقة قبل التعرض للشمس ويعاد وضعها كل 80 دقيقة لحماية تدوم. بعد التعرّض للشمس والاستحمام، يدلّك جل لإعادة حيوية الجسم من ورق النارنج على البشرة، من الرقبة حتى القدمين. ينصح بتخزين هذا الجل في الثلاجة للحصول على الانتعاش.

يتم تعبئة كل منتج من هذه المجموعة الثنائية في زجاجة بمضخة 150مل وتأتي في صندوق أنيق.

مجموعة مستحضرات إيسوب - لوشن واقي للجسم SPF50 - جل لإعادة حيوية الجسم مجموعة مستحضرات إيسوب - لوشن واقي للجسم SPF50 - جل لإعادة حيوية الجسم

العلامة التجارية
Aesop
الوكالة
Z7 Communications