close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجال

طرحت أكيليس مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجال مرصّعة بالأحجار الكريمة. تطغى على المجموعة ألوان الأسود والأبيض والوردي.

تتألّف هذه القطعة الدقيقة من محبسَين يدوران بشكل منفصل على محورهما، يشملان مثلّثات غير متوازية اقترنَ شكلها باسم العلامة. يخال للناظر أنّها فكّ على وشك أن يلتهم فريسته، لتكشف عن سطح من الذهب اللامع أو التيتانيوم الأسود الماتي أو الألماس البرّاق.

خواتم Capture in Motion متوفّرة بـ8 موديلات، 4 منها مصمّمة من الذهب والتيتانيوم و4 من الذهب المرصّع بالألماس، وتتميّز بتباين بين المادّة واللون. يُبرز الذهب الأبيض أو الوردي التيتانيوم الأسود والذهبي الأبيض المغلّف بطلاء DLC Diamond Like Carbon الذي يجمع بين مزايا غرافيت الكربون والألماس. في الموديلات المرصّعة بالألماس، تتلألأ المثلّثات ببريق 93 ألماسة بيضاء أو سوداء.

أمّا الخاتم المرصّع بالكامل بـ120 ألماسة فيزيده رونقاً اللونان الأسود والأبيض. توفّق لمسة الروك بين الأناقة والإبداع، وتعكس شخصية مَن يرتدي الخاتم. يلمع الذهب المصقول في الخاتم، متبايناً مع بريق اللألماس الأسود أو اللمعة النابضة بالحياة للألماس الأبيض.

يمكن ارتداء هذه القطع بطرق مختلفة وتنسيقها مع بعضها البعض بحسب ذوق صاحبها وتصلح كهديّة لتدليل الذات أو كهدية للآخر.


أكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجالأكيليس تطرح مجموعة مجوهرات Capture in Motion المؤلّفة من خواتم متحرّكة للنساء والرجال

العلامة التجارية
Akillis
الوكالة
Z7 Communications