close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجلّة الجميلة تطلق Aljamila Beauty School لتعليم فنون المكياج

أطلقت مجلّة الجميلة Aljamila Beauty School، والتي تعتبر أول منصّة إلكترونية في الوطن العربي، تجمع دورات تعليمية موثوقة من أهم أكاديميات الجمال الرائدة والمتخصصة في المنطقة.

تمكّن Aljamila Beauty School حضور دورات محترفة في فنون تطبيق المكياج أونلاين، من دون الحاجة إلى التوجه للمراكز والأكاديميات المتخصصة. كمّا أنها ستقدّم للمشتركات شهادة في نهاية كل دورة تعليمية، تماماً كأي مركز تعليمي متخصص في تعليم فنون المكياج.

سيتمّ العمل في البداية مع 3 أكاديميات لتقديم خبراتهم في هذه الدورات، وهي أكاديمية "رفيق يونس" في بيروت، وكلّ من أكاديمية "توني مالت" و"ألز بيوتي" في دبي.

تتألف كل دورة من 8-12 درساً تعليمياً، تختلف مدته حسب طبيعة المكياج المطبق؛ حيث تتراوح ما بين 10 -30 دقيقة، ولكل دورة هويتها الخاصة بها، فمثلاً تقدم خبيرة أكاديمية "رفيق يونس" أساسيات تطبيق المكياج كالمحترفات، أما خبيرة التجميل "توني مالت"، فتخصص دروسها للمكياج الفني المناسب لجلسات تصوير المجلات وعروض الأزياء، فيما تقدم خبيرة تجميل "ألز بيوتي" نصائح ودروساً تلبي ذوق النساء الخليجيات عموماً، والسعوديات خصوصاً.

توفّر "أكاديمية الجميلة" خدمة طرح الأسئلة الخاصة بعالم المكياج والجمال ضمن خانة "أسئلة وأجوبة"، موكلة مهمة الإجابة عنها للخبيرات. كما سترفق دروسها التعليمية، بقائمة من الأدوات والمستحضرات الجماليّة الشبيهة بتلك المستخدمة في الفيديوهات من موقع التسوق الإلكتروني "المول".

ستكون زائرات موقع الأكاديمية على موعد مع بثّ أسبوعي مباشر مع أحد خبراء المكياج المحترفين، كما ستكون المشتركات على موعد مع مسابقات وجوائز قيّمة من أهم الماركات العالمية.

قد تحصل إحدى المشتركات فرصة لحضور ورشات عمل تطبيقية سريعة في جدة أو الرياض، مع إمكانية الحصول على لوازم مستحضرات تجميل وفرش، وعدا عن ذلك، سيتم تقييم عمل المشتركات ومتابعتهن وإمكانية عرض عملهن على موقع Aljamila Beauty School.

ستتبع دورات تعليم المكياج، دورات أخرى متخصصة في العناية بالشعر والبشرة مستقبلاً.
للاشتراك في هذه الدورات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني School.aljamila.com، وملئ البيانات بعد تسجيل الدخول، حيث ستكون الدورات متاحة للجميع مجاناً في الوقت الحالي.

مجلّة الجميلة تطلق Aljamila Beauty School  لتعليم فنون المكياجمجلّة الجميلة تطلق Aljamila Beauty School  لتعليم فنون المكياج

العلامة التجارية
Aljamila Beauty School
الوكالة
Perceptions