يحطّ مطعم كاسبيا، بأجوائه الراقية والمتميّزة، رحاله في مركز دبي المالي العالمي في شهر أكتوبر 2021.

استقطب المطعم في السنوات الأخيرة أهمّ نجوم العالم منهم رياهانا، جاي زي، بيونسيه، إميلي راتاجكوسكي، جيجي وبيلا حديد والأخوات كارداشيان فهم يرتادونه لتذوّق بطاطا كاسبيا الشهيرة المخبوزة والمغطّاة بأجود أنواع الكافيار. أمّا السرّ الذي يدفع الجميع إلى العودة دائماً، فهو الأجواء المميّزة وقائمة المأكولات المتنوّعة والحرص الدائم على الحفاظ على فلسفة التميّز من خلال انتقاء المنتجات ومستوى الخدمة.

سيُشكّل مطعم كافيار كاسبيا دبي امتداداً بديهياً للفرع الباريسي، وذلك بفضل مشاركة المدير التنفيذي رامون ماكروهون الذي أشرف شخصياً على كل التفاصيل على صعيد الديكور وقائمة الطعام، حرصاً منه على أن يبقى الفرع الجديد وفياً لجذوره الباريسية ويحترم روح العلامة وجوهرها، كي ينعم روّاد المطعم بتجربة مشابهة لتلك في باريس، لكن بنكهة محلية متميّزة.

يستقبل المطعم الضيوف على الغداء والعشاء، في صالة الطعام الداخلية أو على الترّاس، حيث الأجواء أنيسة والديكور يجمع بين العناصر الكلاسيكية والتفاصيل الحديثة. علاوةً على المطعم، سيترك اللاونج والبار والترّاس المنفصل بصمة على عالم السهر في دبي.

يُقدّم المطعم أرقى وأطيب تشكيلة من الكافيار (إن كان على البيض أو البطاطا أو الباستا أو خبز التوست أو في ملعقة بكل بساطة). تشمل الخيارات الأخرى الأطباق الكلاسيكية مثل الفطائر الروسية بالسلمون المدخّن وسلطة السلطعون والروبيان أو تشكيلة من السمك النيء والمشوي، والباستا والريزوتو، وطبعاً أطيب الحلويات النادرة، منها طبق Baba a la Vodka الذي اشتهر به فرع باريس. سيحضّر طاهي الحلويات في مطعم كافيار كاسبيا دبي مفاجآت عديدة، مثل كعكة آلاسكا. أمّا قائمة المشروبات، فتضاهي قائمة المأكولات مع أكثر من 65 نوع فودكا إلى جانب قائمة من مشروبات الكوكتيل المحضّرة على الأصول من أجود المكوّنات.مطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالميمطعم كافيار كاسبيا في مركز دبي المالي العالمي